sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-22

تنزيل لعبة Black Hole Hero – Fight Mafia Crime City in Vegas Free لـ Android

يقوم بطل حبل الثقب الاسود المطلق بجولة ممتعة في مدينة الجريمة في فيغاس ويقاتل المعركة المستقبلية ضد لصوص المدينة الكبرى. يشبه نمط المدينة أسلوب ميامي في لاس فيغاس ولكنه في الواقع نيويورك. أنقذ المدينة من النوايا السيئة للمافيا تحت الارض. يمكنك استكشاف المدينة الكبيرة ، والسير على الطرق الوعرة في الجبال ، وسرقة السيارات الخارقة وقيادتها ، وإطلاق النار من البنادق والمزيد في هذه اللعبه العالمية المفتوحة المجانية! قم بأداء الاعمال المثيرة على bmx أو اعثر على دبابة F-90 أو طائرة هليكوبتر قتالية مدمرة.

Black Hole Hero هو بطل خارق جديد يمكنك الطيران معه في مدينة فيغاس ومحاربة جرائم المافيا حتى لا تضطر إلى الركض مرة أخرى استكشف المدينة الكبيرة ، وانطلق في الطرق الوعرة في الجبال ، واسرق وقيادة السيارات الخارقة ، واطلاق النار من البنادق والمزيد في هذه اللعبه العالمية المفتوحة المجانية! قم بأداء الاعمال المثيرة على bmx أو اعثر على دبابة F-90 أو طائرة هليكوبتر قتالية مدمرة.

ملامح Black Hole Hero - حارب مدينة الجريمة المافيا في فيغاس

¬ + طريقة لعب جديدة
+ قدرات الثقب الاسود
+ التحكم في ثقوب الدودة والثقوب السوداء
+ رسومات عالية الدقة
+ محاربة مجرمي المافيا

يمكنك تجربة مسابقة بطل الحبل النهائي. أنت بطل ثقب أسود خارق للحبل ، عليك أن تجد المجرمين في لعبه Rope Hero Black Hole Mafia - Vegas Crime Game. مهمتك الرئيسية هي القبض على المجرم ومكافحته وإنقاذ الناس لعبه محاكاة الجريمة هذه! استكشف مدينة الجريمة المافيا هذه وفي لعبه Rope Hero Black Hole Mafia - Vegas Crime Game 3D Graphics مع بطل حبل الثقب الاسود. لعبه آسر بشكل خيالي. أهداف متعددة للقتال. مهمات القنص المثيرة. بيئة رائعة وتأثيرات.

.

تحميل APK النسخة 1,2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Black Hole Hero – Fight Mafia Crime City in Vegas APK 1,2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,259 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 26,4MB