sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-02-27

تنزيل لعبة Black Bird Free لـ Android

احذر من الشحرور وأنت تخدع وتتفوق في طريقك نحو النصر!. Blackbird هي لعبه بطاقات مثيرة للعقل، وهي عبارة عن منافسة سريعة الحركة للمزايدة وتسمية الحيل بشكل أسرع من المنافسة. يتعين عليك أنت وشريكك العمل معًا للتغلب على خصومك بالحيل. ولكن عندما تعتقد أنك قد جمعت كل شيء معًا، يمكن للطائر الاسود البري أن يهبط ويفسد كل خططك! بغض النظر عن الطريقة التي تلعب بها، فإن لعبه Blackbird البرية تجعل اللعبه أكثر وحشية!

سواء كنت صغيرًا جديدًا أو خبيرًا في تنفيذ الخدع، فإن Blackbird يأتي مع كل ما تحتاجه لبداية جديدة.

الهدف من اللعبه هو أن تكون أول فريق يصل إلى 300 نقطة عن طريق التقاط بطاقات ذات قيمة نقطة في الحيل. إذا حصل كلا الفريقين على أكثر من 300 نقطة في نهاية الجولة، فإن الفريق صاحب مجموع النقاط الاعلى هو الذي يفوز.

Blackbird هي لعبه مكونة من 4 لاعبين يشارك فيها فريقان. يجلس الشركاء مقابل بعضهم البعض. يتم لعب اللعبه في اتجاه عقارب الساعة. يتكون سطح السفينة من 41 بطاقة. هناك أربع بدلات: الاسود والاخضر والاحمر والاصفر. يوجد 10 بطاقات في كل مجموعة، مرقمة من 5 إلى 14. هناك بطاقة Blackbird واحدة. تبلغ قيمة بطاقة Blackbird 20 نقطة. كل 14 و10 بطاقات تستحق 10 نقاط. كل 5 بطاقات تستحق 5 نقاط. بقية البطاقات لا تستحق أي نقاط. البطاقات المرقمة البالغ عددها 14 من أي نوع هي البطاقة الاعلى في تلك المجموعة تليها البطاقات الـ 13 وصولاً إلى البطاقات الخمسة.

يتم لعب اللعبه في اتجاه عقارب الساعة. يتم توزيع 9 بطاقات لكل لاعب. سيتم الاحتفاظ بـ 5 بطاقات جانبًا تسمى العش. يتعين على اللاعبين المزايدة على النقاط التي سيحصلون عليها في الجولة. يبدأ المزايدة عند 70 نقطة والحد الاقصى الذي يمكن للمرء المزايدة به في لعبه Blackbird هو 120 نقطة. سيتمكن اللاعب الذي يفوز بالمزايدة من تحديد الدعوى الرابحة. يمكن للفائز بالمزايدة أيضًا استبدال البطاقات من Nest.

يبدأ اللعب على يسار الشخص الذي أخذ العرض. يمكن للاعب الذي يقود اللعبه أن يلعب أي بطاقة يرغب فيها. يجب على جميع اللاعبين الآخرين أن يلعبوا بطاقة من نفس نوع البطاقة الرئيسية أو يلعبوا بطاقة Blackbird. إذا لم يكن لدى اللاعب أي بطاقات من نفس المجموعة، فيمكنه لعب أي بطاقة. إذا كانت الدعوى الرابحة هي المقدمة واللاعب الذي يحمل بطاقة Blackbird ليس لديه أي أوراق رابحة، فيجب عليه/عليها لعب بطاقة Blackbird. اللاعب الذي يلعب بأعلى بطاقة يفوز بالخدعة. يحصل الفائز بالخدعة على قيادة الخدعة التالية. اللاعب الذي يأخذ الحيلة الاخيرة في الجولة يأخذ العش. إذا كان هناك أي بطاقات نقاط في Nest، فستذهب النقاط إلى الفائز بالخدعة.

إذا فشل الفريق الذي فاز بالمزايدة في الحصول على النقاط التي قدمها، فسيحصل على درجة سلبية تعادل مبلغ المزايدة. تستمر اللعبه حتى يصل فريق واحد إلى 300 نقطة.

سواء كنت أحد الهواة الفضوليين أو محترفًا في تنفيذ الخدع، فإن هذه اللعبه تتضمن كل ما تحتاجه.

Black Bird هي لعبه ورق تحتاج إلى التحقق منها الآن.

Blackbird متاح للتنزيل مجانًا، ليمنحك تجربة مريحة يمكن لاي شخص الاستمتاع بها، في أي مكان وفي أي وقت.

★★★★ مميزات الشحرور ★★★★

العب ألعابًا متعددة اللاعبين مع لاعبين عالميين عبر الإنترنت.
العب مع أصدقائك عبر الإنترنت من خلال إنشاء طاولة خاصة.
استئناف الالعاب في أي وقت بعد أي عدد من الايام.
الذكاء الاصطناعي الذكي عند اللعب في وضع عدم الاتصال.
عجلة الحظ لكسب المزيد من العملات المعدنية.

من فضلك لا تنسى مراجعة لعبه بطاقة Blackbird!

نود أن نعرف ملاحظاتك.
استمتع باللعب!!.

.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Black Bird APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0