sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-01-31

تنزيل لعبة Bibino Baby Monitor Video Nanny Cam For Parents Free لـ Android

Bibino هو برنامج موثوق به لمراقبة الاطفال لجميع الامهات والآباء والآباء الحديثين. يعمل Bibino على تحويل جهازين (الهواتف والاجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر) إلى كاميرا طفل واحد وهو دائمًا في متناول اليد. شاهد على طفلك بالفيديو واسمع كل صوت من غرفة الطفل. تهدئة طفلك عن بعد بصوتك أو التهويدات. مع خدمة WiFi وبيانات الجوال ، يوفر لك Bibino وصول غير محدود. جرب Bibino الآن مجانًا.

أهم الميزات

● تحويل جهازين إلى كاميرا مربية واحدة
● سماع ومشاهدة فيديو طفلك
● رصد مع وصول غير محدود مع واي فاي والبيانات الخلوية
● تهدئة طفلك بصوتك عن بعد
● ضبط حساسية الميكروفون على جهاز الطفل لتناسب احتياجاتك
● ابق على اطلاع حول الطفل
● الاتصال بأجهزة رئيسية متعددة
● تعزيز الرؤية مع ضوء الليل
● الوصول إلى عمليات المراقبة السابقة وإعادة تشغيل الاصوات المسجلة
● تهدئة طفلك على النوم مع مجموعة متنوعة من التهويدات والاصوات

كيف يساعد BIBINO

اسمع وشاهد طفلك

مع مراقبة الفيديو والصوت ، يمكنك سماع طفلك عن بعد ورؤية كل ما يدور في غرفة الطفل. مع Bibino ، يكون طفلك دائمًا تحت المراقبة.

وصول غير محدود مع WiFi وبيانات الجوال

مع كاميرا Bibino nanny cam ، لن تكون محدودًا بالمسافة. يعمل البرنامج عبر WiFi وبيانات الجوال ، مما يجعل Bibino مثاليًا عند السفر مع الطفل ، حيث يمكن توصيل كل جهاز بشبكة مختلفة.

سهل الإعداد

كل ما تحتاجه هو جهازين - هواتف أو أجهزة لوحية أو أجهزة كمبيوتر وبرنامج Bibino. ضع جهازًا واحدًا في غرفة الطفل لمراقبة طفلك واحتفظ بالجهاز الثاني معك.

السفر مع الطفل

Bibino هو أمر لا بد منه لاي من الآباء عند السفر مع أطفالهم. مع Bibino ، لا تحتاج إلى حمل أجهزة إضافية لمراقبة طفلك. دائمًا ما يكون جهاز مراقبة الاطفال من Bibino على بعد نقرة واحدة ، ومع WiFi وبيانات الجوال ، يعمل البرنامج حيث تفشل أجهزة مراقبة الاطفال الاخرى.

تعزيز الصوت مع كل ضجيج

عندما لا تكون متأكدًا من الصوت الذي سمعته للتو ، يمكن لـ Bibino تحسس.

.

تحميل APK النسخة 1.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Bibino Baby Monitor Video Nanny Cam For Parents APK 1.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,347 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 46,8MB