sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-02-21

تنزيل لعبة Best Jigsaw Puzzles Famous Landmarks Free لـ Android

ما الذي يمكنك القيام به مع هذه الالعاب بانوراما الالغاز الجميلة معلم؟ FIRST ، التحضير لافضل بانوراما الالغاز: البرنامج الشهير المعالم ليأخذك في رحلة. دعونا نرى جميع المعالم الجميلة في العالم مثل برج إيفل ، بيغ بن أو ستونهنج ، كل ذلك بفضل برنامج بانوراما الالغاز المجاني! دع برنامج لعبه ألغاز جديد يظهر لك جميع عجائب الدنيا مثل أبو الهول بالجيزة ، وسيرشدك عبر المباني الشهيرة والمعالم العالمية الرائعة. SECOND ، يمكن أن تساعدك لعبه ألغازك التاريخية التاريخية في التعرف على بعض هذه المعالم الجميلة التي لم تسمع بها من قبل.

أفضل بانوراما الالغاز: المعالم الشهيرة ، والالعاب بانوراما الالغاز بارد سيجعلك ترغب في رؤية جميع الاماكن الشهيرة في العالم! حل الالغاز الجميلة بانوراما من المعالم الامريكية أو المعالم الشهيرة في أوروبا أو حتى الكنوز المدهشة في آسيا واستراليا. البرنامج الرائع للعبه الالغاز المميزة سيذكرك على الاقل كم هو جميل العالم ويجعلك ترغب في استكشافه!

لذا ، يمكنك تنزيل برنامج Best Jigsaw Puzzles: Famous Landmarks والحصول على الالغاز المجانية من جسر Golden Gate ، و Colosseum ، و Mont Saint Michel ، و Mount Rushmore ، و Parthenon وغيرها.

الخصائص:

- 100 صور بانوراما اللغز لطيف من عجائب الدنيا بجودة عالية الوضوح وجيدة لوضعها معا

- اختيار عدد القطع من هذه اللعبه اللغز التاريخي للتاريخ ، من 4 إلى 100
- اختيار الاشكال مربع أو بانوراما من الصور المجانية من الاماكن الشهيرة في العالم
- تلميحات مجانية لمساعدتك في حل لغز الآثار الشهيرة عندما تتعثر
- وضع المعاينة يجعل من السهل حل ألعاب الالغاز الجديدة. إيقاف تشغيله للعب تحدي برج لعبه برج ايفل
- قم بتعيين صورة أحجية الصور المجانية الخاصة بك في الاماكن الجميلة في العالم مثل خلفيات هاتف Android
- شارك أفضل الالغاز بانوراما على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك

ملاحظة: الالغاز أفضل ما لدينا: المعالم الشهيرة موجهة لجميع الفئات العمرية: أنت لا تتمتع بالعمر ولا صغيرًا جدًا لحل هذه اللعبه الرائعة! ط

الترخيص:

صور في أفضل الالغاز بانوراما: يتم ترخيص البرنامج الشهير المعالم تحت رخصة المشاع الإبداعي. يتم احتساب كل صورة داخل هذا البرنامج لعبه اللغز التاريخية التاريخية. إذا كان لديك أي أسئلة الاتصال بنا على littlegoldfishappsgmail.com.

Android هي علامة تجارية لشركة Google Inc. أفضل لعبه بانوراما الالغاز: لا يتم اعتماد برنامج المعالم الشهيرة من قِبل شركة Google Inc. أو تابع لها.

أفضل بانوراما الالغاز: المعالم الشهيرة هي ملكية فكرية من GoldFishApps.

.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Best Jigsaw Puzzles Famous Landmarks APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 22M