sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد update 2021-08-12

تنزيل لعبة Battle Royale - 3D Battleground Team Shooter FPS Free لـ Android

Battle Royale 3D Battleground Team Shooter FPS

أفضل لعبه إطلاق نار ثلاثية الابعاد Battle Royale ، تهيمن على ساحة المعركة في لعبه FPS هذه. اجمع البنادق والذخيرة والسترة وحارب من أجل بقائك على قيد الحياة! لا تضيع الوقت: ساحة المعركة تضيق طريقك باستمرار. البقاء على قيد الحياة والفوز! هذه ساحة معركتك ، هذه هي نداءك للواجب. استجب لنداء الاسلحة ، واحصل على أسلحتك ووصل إلى ساحة المعركة: لقد حان الوقت لإطلاق النار على كل شيء وإظهار كل شخص هو أفضل لاعب في لعبه التصويب من منظور الشخص الاول هذه!

! الوصول المبكر!

انتبه: اللعبه لا تزال قيد التطوير المكثف.

لكن Battle Royale - 3D Battleground Team Shooter FPS ليست واحدة من ألعاب Battle Royale المعتادة. تسمح لك هذه اللعبه بلعب أوضاع مختلفة ، كل من ألعاب Battle Royale و Classical Shooter ، بالإضافة إلى الحملات ذات المهام المختلفة. اجمع الشخصيات وافتح شخصيات جديدة من خلال رفع المستوى وشراء الاسلحة ورفع مستوى شخصيتك وأسلحتك والمزيد.

ميزات Battle Royale:

3 أوضاع Battle Royale:
• Classic Battle Royale: العب وضع Classic Battle Royale. أنت ضد لاعبين آخرين لما مجموعه 20 لاعبًا في نفس الوقت! اختر أفضل الاسلحة وأفضل استراتيجية للبقاء على قيد الحياة والفوز!

• Team Battle Royale: العب في وضع Team Battle Royale. فريقان يواجهان بعضهما البعض ويفوز الفريق الذي ينجح في القضاء على جميع لاعبي الفريق المنافس.

• Zombie Battle Royale: العب وضع Classic Battle Royale ... ولكن مع إضافة ZOMBIE! بالإضافة إلى الاعداء ، سيكون عليك أيضًا الانتباه من غزو الزومبي الناجم عن نهاية العالم غير المسبوقة. آخر لاعب على قيد الحياة يفوز!

ميزات إبادة الزومبي

لقد وصلت نهاية العالم ، والآن مهمتك هي البقاء على قيد الحياة! في وضع اللعبه هذا ، ستواجه جحافل لا نهاية لها من الزومبي. كلما نجت أكثر ، زادت المكافآت التي تحصل عليها!

وضعان لإبادة الزومبي:

• Classic Zombie Annihilation: العب وضع Zombie Annihilation الكلاسيكي. أنت الجندي الوحيد الذي بقي محاطًا بالزومبي. البقاء على قيد الحياة أكبر عدد ممكن من الموجات.

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Battle Royale - 3D Battleground Team Shooter FPS APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0