sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-03

تنزيل لعبة Barber Shop Hair Cutting Games 3D Haircut Games Free لـ Android

مرحبا بكم في صالون حلاقة الشعر ، إضافة جديدة في فئة ألعاب الحلاقة وألعاب قص الشعر 2020. انضم إلى عالم تصفيف الشعر لتصبح محاكي حلاقة محترف من خلال لعب أفضل ألعاب الحلاقة ثلاثية الابعاد أو ألعاب الحلاقة. فما تنتظرون؟ خذ خطوة سابقة للوقت وابدأ حياتك المهنية الافتراضية كمصفف شعر وقدم خدماتك للعملاء الافتراضيين في ألعاب الحلاقة مجانًا أو ألعاب الحلاقة للاولاد. استمتع باستخدام أدوات مختلفة مثل أداة التشذيب والحلاقة والمقص في ألعاب قص الشعر مجانًا.

إذا كنت ترغب في أن تصبح مصفف شعر محترفًا أو حلاقًا ، فلنرحب بصالون حلاقة مثير صالون 3D لتصفيف الشعر 2020. مما يوفر لك فرصة لتصبح مصفف شعر محترف وتقديم خدماتك للعديد من العملاء في ألعاب الحلاقة الافتراضية. العب كمصفف شعر رئيسي وحلاق لقص اللحية أو حلق اللحية أو إعطاء قصات شعر عصرية رائعة. أسلوب ، شامبو وقص شعر حديثي الولادة. اغتنم الفرصة لتصبح قص الشعر واستمتع بلعب ألعاب قص الشعر مجانًا ، تتمتع ألعاب الحلاقة بالكثير من المرح في انتظارك بمجرد نقرة واحدة. ألعاب قص الشعر هذه ليست كما كنت تلعب من قبل مع العديد من المهام الممتعة للقيام بها.

العب كواحد من أفضل محاكي الحلاقة وأعطي عملاءك قصات شعر عصرية وعصرية لعملائك ، واغسل شعرهم بالشعر وأسلوب شعرهم باستخدام أدوات متعددة. احرص على التفوق في ألعاب الحلاقة 2020. أثبت أنك مصفف شعر خبير يتقن فن قص الشعر. إذن ما يمنعك من لعب واحدة من أفضل ألعاب قص الشعر 2020 أو أفضل ألعاب قص الشعر للاولاد 2020. لعب ألعاب صالون اللحية للاولاد وأخبرنا برأيك في لعبتنا وماذا تريد أن تراه في المرة القادمة تحديث :)

مميزات باربر شوب: العاب قص الشعر 3D: صالون قص الشعر

model نموذج صالون حلاقة مصمم بشكل جميل لافضل ألعاب قص الشعر ثلاثية الابعاد.

☆ مستويات قص متعددة لحلاقة الشعر لتمنحك الجوهر الحقيقي لالعاب حلاقة الشعر
controls عناصر تحكم صالون حلاقة ناعمة و 360 ثلاثية الابعاد لم يسبق لها مثيل في أي.

.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Barber Shop Hair Cutting Games 3D Haircut Games APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 75M