sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2024-03-26

تنزيل لعبة Arena Breakout Free لـ Android

التصويب والحصول على الغنيمة أصبح الموسم الثالث متاحًا الآن!. أصبح الموسم الثالث متاحًا الآن!

تُعدّ لعبه الهروب من الساحة هي لعبه الجيل التالي التكتيكية الغامرة من منظور الشخص الاول على الهاتف المحمول، وتُعد أول لعبه إطلاق نار من نوعها تتخطى حدود محاكاة الحرب على الهاتف المحمول. اختر فصيلًا وشارك في مواجهة الفريق التكتيكي والقضاء على الزعماء الجدد وخُض تجربة المعارك النارية العنيفة في الخرائط والاوضاع الكلاسيكية.

خريطة محطة التلفاز الجديدة

تُعدّ محطة التلفاز لغزًا، تحتفظ بأقوى أسرار كامونا في خزنتها العميقة. وبينما يحيط الخطر بكل موقف صعب ويمثل تحديًا، ينبغي عليك تحميل العتاد والاستعداد. في هذا القتال، قد لا يكون التسلل خيارًا.

زعماء جدد

تمت الاستعانة بهم لحماية أسرار الخزنة، لن يتوقف الزعماء الجدد كيرت ورولف وبرنارد عن فعل أي شيء لمنع أي شخص من اختراق المصعد. ويظل تصنيف ما يقومون بحمايته سريًا.

أسلحة جديدة

خُض تجربة القتال المتوسط والقريب المدى باستخدام أحدث أسلحة بولبوب، بما في ذلك Groza الشرسة، وبندقية اقتحام FAMAS، والرشاش الخفيف سومي وAUG.

حرب الفريق الجديد

اختر فصيلًا واخترق الخزنة قبل أن يصل الجانب هناك أولًا. في منطقة القتال المباشر هذه، يسهل على منافسيك رصدك. لذا عليك الاستفادة من كل لحظة.

أطلق النار وأجمع الغنائم واهرب لتحقيق النصر

ادعم مطالبتك بالخروج منتصرًا لتأمين كل الغنائم القيّمة. إذ يكمن الطريق الحقيقي لتحقيق النصر في التخطيط لعملية الخروج، وليس فقط في القضاء على الخصوم. سواء كنت تشتبك مع العدو أو تسعى للحصول على تغطية، فإن اسم اللعبه الهروب من الساحة!

أداة صنع الاسلحة المطلقة وأسلوب اللعب الواقعي

اصنع أسلحة نارية مخصصة من أكثر من 700 قطعة عبر 10 فتحات. وانغمس في تجربة إطلاق نار واقعية للغاية في بيئة واقعية مع مرئيات ديناميكية، وتقنية Volumetric Cloud، وأكثر من 1,200 مؤثر صوتي، ما يوفر تجربة حقيقية بجودة وحدة التحكم على الهاتف المحمول.

اربح أو اخسر كل شيء

أولئك الذين لم يخاطروا لن يربحوا أبدًا. فالمخاطر العالية في لعبه الهروب من الساحة، تعني مكافآت عالية. لذا انطلق واحصل على ما هو من حقك في لعبه محاكاة الحرب التي تُلعب للفوز بكل شيء أو لا شيء المصممة للهاتف المحمول.
لعبه الهروب من الساحة متاحة للتنزيل في جميع أنحاء العالم مع تحديث الموسم الثالث الجديد، ادخل الخزنة. نزّل أحدث القناصين مع عشرات الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم! اقض على الخصوم وجهًا لوجه، مع التخفي، أو تجاوز الرصاص معًا. يتمتع اللاعبون بحرية القتال كيفما شاؤوا. اهرب من منطقة القتال حيًا لجني ثروة غير متوقعة، لكن كن مستعدًا للقتال من أجل البقاء.
الرجاء ملاحظة أن فريق الهروب من الساحة سيراجع تعليقاتك لتحسين اللعبه، والاستجابة لك، وتقديم الدعم، واستكشاف الاخطاء وإصلاحها مثل معالجة الاخطاء والمشكلات الفنية وتصحيحها أو أي من ذلك.
لمشاركة التعليقات أو الحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:
موقع الويب الرسمي: https://arenabreakout.com/
Instagram: https://www.instagram.com/arenabreakoutglobal/
Twitter: https://twitter.com/Arena__Breakout
Youtube: https://www.youtube.com/ArenaBreakout
Discord: https://discord.gg/arenabreakout
Facebook: https://www.facebook.com/ArenaBreakout
Twitch: https://www.twitch.tv/arenabreakoutmobile
Tiktok: https://tiktok.com/arenabreakoutglobal.

.

تحميل APK النسخة 1.0.108.108 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Arena Breakout APK 1.0.108.108 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,336 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 113,2MB