sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2024-02-28

تنزيل لعبة Alien Invasion RPG Idle Space Mod لـ Android

هل تلعب ألعاب RPG الغريبة الخاملة؟ ابحث عن قاعدة عزل الكائنات الفضائية ولا تترك أي ناج!. اهزم وتطور وهيمن في لعبه Alien Invasion التي تسبب الإدمان: لعبه RPG الخاملة. قيادة كائن فضائي يسعى إلى التفوق، وتنمية جيشه عن طريق أكل كل إنسان خامل. لكن احذر - يقف رئيس قوي في طريقك، مصممًا على إيقاف صعودك. ولا يمكنك قتله بالنار، لذا عليك أن تتكيف مع كائنك الفضائي وتطوره لتحقيق النصر!

الهزيمة من أجل التطور الابدي: كن سيد الكائنات الفضائية المطلق من خلال هزيمة كل إنسان خامل ومتطور. عزز قدرة كائنك الفضائي، وسرعة الهجوم، ونصف قطر الالتهام لالتهام الاعداء بكفاءة أكبر. تأكد من عدم وجود ناج واحد!

واجه الزعماء الاقوياء: معارك الزعماء الملحمية تختبر مهاراتك الإستراتيجية. فقط أقوى الكائنات الفضائية تبقى على قيد الحياة وتزدهر. هل يمكنك الخروج منتصرا أثناء لعب ألعاب البقاء على قيد الحياة؟ هذه هي لعبه Alien Invasion: Idle RPG وأنت الشخصية الرئيسية - أظهر لهم قوتك الكاملة!

قاتل في معارك ملحمية: لا توجد عزلة للكائنات الفضائية في قاعدتك. يخطط أعداء مختلفون لهجوم على المجرة ويأتون للعثور على الكائن الفضائي، خوفًا من تطور الوحش القوي. قم دائمًا بترقية مهاراتك وتنمية كائنك الفضائي والقبض عليهم جميعًا - ستتم مكافأة مهمتك!

سمات:

قم بتطوير كائنك الفضائي للحصول على قدرات وهيمنة جديدة.
سحق موجات من البشر، تحدي الزعماء الاقوياء.
ترقية القدرة والسرعة ونصف القطر لتحقيق الكفاءة.
إنشاء جيش خاص بك من الاجانب.
التقدم من خلال المستويات من خلال استكمال المهام.
افتح مواقع جديدة وواجه أعداءً جامحين.
انغمس في صور وصوت مذهلين.

لا تحتاج إلى البحث عن المزيد من ألعاب الكائنات الفضائية - ابحث عن القوة الفضائية بداخلك، ودافع عن قاعدتك ضد كل عدو واخرج كناجي منتصر!

قم بالسيطرة أو الهزيمة أمام تطور الحشود البشرية - قم بتنزيل Alien Invasion الآن، اللعبه الوحيدة من ألعاب تقمص الادوار غير المتصلة بالإنترنت التي ستستمتع بها إلى ما لا نهاية، وتأكيد الهيمنة خارج كوكب الارض!

سياسة الخصوصية: https://multicastgames.com/policy

شروط الاستخدام: https://multicastgames.com/termsofuse.

.

تحميل APK النسخة 3.0.45 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Alien Invasion RPG Idle Space APK 3.0.45 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

19,674 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 130,5MB