sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-26

تنزيل لعبة Airplane Flight Simulator Free Offline Games Free لـ Android

محاكاة طيران الطائرة 2020 مع أحدث الطائرات النفاثة الجديدة ، البيئة النشطة ومغامرة الطائرة المذهلة في محاكي الطيران الحقيقي ستزيد بالتأكيد مهاراتك التجريبية. عدد كبير من محاكاة رحلات الطائرات الاعلى تقييمًا على Google Play. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب طيران ، فإن هذه اللعبه هي خيارك الافضل على الإطلاق. قم بتنزيل لعبه مغامرات الطيران المجانية هذه واستمتع بالترفيه مع هذه أفضل لعبه مجانية للطيران محاكاة الطيران 3D.
كن طيارًا مثاليًا وحلق محاكاة طائرة الركاب المتطرفة حول العالم مع ألعاب طائرات الركاب. حان الوقت للطيران في طائرتك المفضلة مثل ضابط طيران طيار متمرس باستخدام خبرة طيران مختلفة. إذا كنت طيارًا محترفًا في الطيران الطائر من الطائرات الخارقة! ثم لعبه محاكاة الطيران المجانية هذه هي الافضل لك.
محاكي الطائرة هي لعبه طيران الطائرة إذا كنت من محبي ألعاب المحاكاة المجانية! يتوفر لك عدد كبير من الطائرات المختارة لتعرف الآن ما هو خيارك الافضل. استمتع بمحاكي الطيران الكامل الوظائف هذا مع تجربة الطيران الاكثر واقعية. تحلق الطائرة هي لعبه نظام متقدمة للغاية تم تطويرها لمستخدمي الهواتف المحمولة مجانًا! يتم تضمين أنواع متعددة من الطائرات في هذه اللعبه المجانية ؛ طائرة الجناح ، خطط الشحن ، خطط الركاب وخطة مقاتلة. قبل بدء رحلتك ، خذ مقعدك في عرض قمرة القيادة الطائرة ، وقبل كل شيء ، ابدأ تشغيل محرك الطائرات الواقعية لبدء رحلة رحلتك عبر مختلف المواقع المذهلة.
ميزات لعبه طائرة الركاب:
plan طائرات واقعية تحلق الفيزياء
graphics رسومات عالية الجودة
missions مهام طيران تحديا متعددة
view عرض مدرج طائرة واقعية
sounds تأثيرات صوتية مذهلة مع طريقة لعب إدمانية
views طرق عرض الكاميرا.

.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Airplane Flight Simulator Free Offline Games APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,604 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 49MB