sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-12-25

تنزيل لعبة Age of Evolution Free لـ Android

عودة من سفر. تقدم للامام.. جزء من عصر جديد لرواد الفضاء ، توجهت إلى الفضاء الخارجي تحت أنظار الملايين الساهرة! لكن قوة غامضة مزقت سفينة الفضاء الخاصة بك وأخذتك إلى قارة بدائية غريبة ...

هنا ، ستواجه الوحوش ، المتوحشين ، والموارد النادرة. البقاء على قيد الحياة بقدر ما تستطيع. لن يكون الامر سهلا. ومع ذلك ، مع معرفة الحضارة الحديثة ، أنت مقدر أن تكون مختلفًا! قم بقيادة أفرادك وهم يتطورون من الادوات الحجرية والحديدية إلى الاسلحة النارية والإلكترونيات ، وأخيراً أدخل عصر المعلومات!

ابدأ في قلب تروس مصير الإنسان في عصر التطور! أنت وحدك ستحدد هذا العمر!

استهل الحضارة مع عصر التطور

أول لعبه استراتيجية عسكرية تحت عنوان السفر! سافر عبر الزمن إلى قارة بربرية ووجه شعبك أثناء تطورهم من العصر الحجري إلى المستقبل! افتح المزيد من القوات والمباني والاسلحة عالية التقنية وأعد بناء حضارة حديثة! أخيرًا ، اكتشف الضباب الذي يلف هذا الكوكب واكتشف تكنولوجيا الفضاء المستقبلية!

دفاع برج مثير مع معارك متنوعة

الاول من نوعه الذي يدمج بشكل كامل برج الدفاع وأسلوب اللعب SLG! من خلال الإمساك بمراحل PVE ، ستنسى كل شيء عن عملية الانتظار المملة لبناء مدينتك وتجنيد القوات. الوصول إلى ساحة معركة سريعة الخطى في أي وقت وفي أي مكان! تطابق القادة حسب الرغبة ، وأطلق العنان لمهارات قتالية قوية ، وقلب المد في المعركة!

الصحابة الجذابة بنظام الحميمية الجديد كليًا

مؤامرة تفاعلية مع شخصيات ساحرة وحوار غامر تخلق تجربة آسرة أعد التجميع بين المعارك من خلال التحديق في النجوم بجمال رقيق ، أو اذهب إلى الحانة وشارك مشروبًا مع رئيس مثير! لن تغامر بمفردك!

تطابق القادة عبر العصور

أنشئ مجموعة متنوعة من التشكيلات تحت تصرفك! الابطال من مختلف الازمنة والبلدان مستعدون للتجمع لمساعدتك على غزو العالم! عيث الفوضى عبر العصور من خلال إعادة إنشاء قصص الشخصيات التاريخية ، وإتقان مهاراتهم الفريدة ، وهزيمة الاعداء بطرق لا حصر لها!

تنافسات ومغامرات ومعارك محتدمة

حارب جنبًا إلى جنب مع حلفائك وشاهد جحافل اللاعبين على نفس الشاشة! استمتع بالعمل الجماعي الفائق وقهر أعدائك! حارب للمطالبة بعجائب العالم ، واحتلال قواعد الفضاء ، وقهر الرؤساء الغازيين عبر الزمان والمكان. يتم تحديث أحداث تحالف PvP المتغيرة باستمرار يوميًا ، مع تدفق مستمر لمكافآت الموارد وهواة البناء!

عالم غامر مدعوم برسومات منخفضة التوليف

عالم ضخم مليء بالبيئات الملونة والواقعية! استمتع بتجربة سلسة وغامرة عبر الاجهزة مع نظام المواد التلقائي الموسع في Unity3D! مدن تتبع الطقس كلما تغيرت من النهار إلى الليل! تنتظر خريطة مليئة بالعمال ورعي الماشية لإحياء مغامرتك التطورية!

فيسبوك : https: //www.facebook.com/AgeofEvolutionEN

الخلاف : https: //discord.gg/8EsjjyBgkw
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC20EdMXO-AXjeJU6kCubgEg.

.

تحميل APK النسخة 12.0.12 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Age of Evolution APK 12.0.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0