sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-04-29

تنزيل لعبة 44-Merge Tanks 2 KV دمج آلات حرب الدبابات Free لـ Android

أدخل عالم الدبابات وقم بإنشاء جيشك الخاص. دمج الدبابات وأكثر!. تعرف على اللعبه الاكثر إدمانًا Merge Tanks 2! اكتشف عالم الرسوم الكاريكاتورية عن الدبابات! هل يمكنك الوصول إلى الخزان الاكثر ملحمية؟ اكتشف جميع المركبات القتالية وكن أفضل جنرال في منطقة الحرب. مرحبا بجميع محبي الجيش. إنشاء واللعب الآن!

قم ببناء آلات حربية أفضل من خلال الدمج وكسب المزيد من المال. تصبح أفضل ناقلة في العالم! واجه التحدي وأنشئ أقوى جيش من آلات الحرب. سيشعر الجميع بالغيرة من مجموعتك الرائعة من الآلات الكرتونية المضحكة.

من غير المرجح أن تشعر بالملل. لا توجد مركبة قتالية هي نفسها. أدخل عالم الدبابات وتعلم قواعد المعركة في لعبه محولات الدبابات هذه. أفضل ما في هذه اللعبه هو إنشاء نماذج جديدة غير عادية من خلال دمج نفس الدبابات القديمة. من منا لا يحب مفاجأة كهذه؟ لا يستطيع كل لاعب انتظار النموذج التالي. افتح عالمًا لا يُنسى من الدبابات والعديد من عوالم المرح.

ميزات دمج الدبابات 2:

طريقة لعب بديهية وسهلة لاي شخص!
العديد من الانواع المختلفة من المركبات القتالية الرائعة
أفضل لعبه عادية على الإطلاق في ألعاب الدبابات.
اكسب المال مقابل جميع المركبات القتالية في جيشك.
انقر لدمج آلاتك الحربية لبناء آلات أفضل.
ادمج كل الضغوط التي تواجهك بعيدًا.
قاتل وقت رائع.
الاطفال يحبون هذه اللعبه
لعبه الدمج الخامل

Marge Tanks 2 هي لعبه محاكاة للنقر بأسلوب فني كرتوني مضحك. اجمع كل المركبات القتالية: البانزر والنمر والمزيد! اصطحبهم جميعًا إلى ساحة المعركة وكن أحد أقطاب المعركة في لعبه الدمج الخاملة هذه.

في محاكي الفرس هذا، لديك هدف واحد بسيط:

كن أغنى جنرال مع أكبر جيش في العالم! اجمع بين نفس آلات الحرب للحصول على آلات أفضل وأكبر وأكثر ربحية. كل دبابة تكسب المال، حتى عندما تكون أوفلاين بالإنترنت. لذلك قم بترقية آلات الحرب وافتح آلات جديدة. انضم إلى عالم الرسوم المتحركة عن الدبابات الآن!

والغرض من اللعبه هو الحصول على المتعة. اختر استراتيجيتك واسترخي. استمتع بلعبه الناقلة الخاملة التي تسبب الإدمان. هل أنت جاهز للشجار؟ قم بالتثبيت الآن لطرح أعظم جيش على الإطلاق!

يعد دمج الحيوانات أكثر احتمالية بالنسبة للفتيات. ولكن ما هي أفضل لعبه للاولاد الرائعين؟ ربما تكون اللعبه التي تقوم فيها بدمج الشاحنات أو سفن الفضاء أو السيارات القتالية أو الطائرات أو الدبابات.

وتذكر: العب اللعبه الاكثر إدمانًا Merge Tanks! اكتشف عالم الرسوم الكاريكاتورية عن الدبابات! هل يمكنك الوصول إلى الخزان الاكثر ملحمية؟ اكتشف جميع المركبات القتالية وكن أفضل جنرال وأفضل ناقلة في العالم في الالعاب الحربية!

تم إنشاؤها بواسطة Noxgames.

.

تحميل APK النسخة 2.37.02 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة 44-Merge Tanks 2 KV دمج آلات حرب الدبابات APK 2.37.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

35,180 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 136,8MB