sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility لكل أفراد العائلة update 2024-05-29

تنزيل لعبة Mad Day Mod لـ Android

محاربة الغزو الاجنبي في هذا السباق وعداء لعبه كلاسيكية، يوم جنون.. معركة الغزو القادم الغزو من الارض في هذا المتسابق الملحمي لإنقاذ الخاص بك الحيوانات الاليفة الحبيب الاخطبوط رقيق والهروب. يوم مجنون هو مزيج من لعبه رهيبة وسباقات اطلاق النار الغريبة. ترقية سيارتك ، والبنادق ، والدروع ، والملابس ، وأكثر للفوز على الاشرار.

خذ على lasers ومجهري الاجانب مع شاحنة قاذفة صواريخ الخاصة بك كما يمكنك تسلق التلال وتحطيم الجدران. ثم البدء في السير على الاقدام مع بندقية الخاص بك ، وقتل وتحطيم الاجانب. كسب العملات الذهبية لترقية سيارتك والاسلحة وكذلك شراء التعزيز من أجل الحصول على مزيد من الوقت في كل مرة وتغلب على المسافة السابقة والاصدقاء أفضل. الخروج من الطريق أثناء القيادة وتشغيل لحياتك!

ميزات:

- 4 سيارات فريدة من نوعها عالية الجودة.
- أكثر من 1000 مجموعة أحرف فريدة من نوعها. شراء القبعات الجديدة ، الملابس والاكسسوارات.
- Crazy Hard Boss معارك!
- ترقيات متعددة ، بما في ذلك Gun الخاص بك ، قاذفة الصواريخ ، Alien Ram و Armor متوفرة في مرآبك الشخصي.
- عجلة Fluffy&39;s Spinning Wheel of Fortune
- Friend المتصدرين
- الإنجازات
- تلعب لعبه الادمان للغاية
- الميزات الاجتماعية
- مخطط بسيط للتحكم

يتميز Mad Day بـ4 سيارات فريدة من نوعها تسمح لك بالركوب والطيران بشكل أنيق. بما في ذلك الشاحنة الكلاسيكية ، كاملة مع قاذفة صواريخ وتعليق عالية. أو تحوم فوق الارض مع السيارة النفاثة أثناء الطيران عبر اللعبه بمحركات نفاثة. والعربات التي تجرها الدواب هي السوبر خارقة. أو إذا كنت تشعر بالدراجات النارية ، يمكنك تجربة الدراجة فقط لا تنسى خوذتك.

وضعت ونشرت من قبل Smokoko..

.

تحميل APK النسخة 2.3 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Mad Day APK 2.3 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

66,467 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 2.3 وأعلى
check_circle متوفر backup تحميـل archive 33,2MB