sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-17

تنزيل لص الكلب - متستر Free لـ Android

شبعا اينو كلب لص السرقة. مرحبا بكم في أول لعبه من أي وقت مضى الكلب شبعا اينو لعبه محاكاة قاتل في 3D.
إنها لعبه شيف إينو سيد اللصوص مع مهمة الشبح وألعاب التسلل.
كن الملك في خط اللصوص وسرق الطعام من المتجر.
أكمل هدف سرقة اللص اليومي لعب هذه أفضل لعبه لص.
سرقة في هذه اللعبه محاكاة سارق الكلب هو متعة.
ألعاب سرقة الكلاب لص هي أول لعبه قاتل لص من نوعها تقوم بتنشيط لعبه الشبح والسرقة الغذائية.
تدور لعبه لصوص كلب شبعا إينو هذه حول الالعاب المصغرة الصعبة والمثيرة التي تختبر قدراتك في حل المشكلات لسرقة الاطعمة.
تلميحات وقرائن موجودة في متجر اللص سرقة متجر لذا سرقة الاكثر جدارة يمكنك لعب لعبه سرقة الاطعمة اللصوص هذه.
خطوتك الاولى كونك لصًا سيئ السمعة هي التسلل إلى المنزل وتخزينه عندما لا يقوم أحد بالقيام بذلك ، يتم تنفيذ حركات متسللة وتنشيط محاكاة قاتل شبعا إينو.

خطوات للخروج من الظل ، التسلل قاتل في غرفة مليئة الاوراق المالية. سرقة قاتل طريقك إلى قمة اللصوص في جميع أنحاء العالم التي تعاني من سرقة الاطعمة وتخزينها. تتحدى لعبه سرقة الاطعمة السريعة من King in واللصوص بأنواع مختلفة من الفخاخ والدغدغة. لذا كن مستعدًا للالغاز الذكية وأنت تحاول أن تأخذ شرف الملك في خط اللصوص. هل تستطيع إثبات أنك أذكى وأسرع صياد في العالم؟ نهب قلبك خارج السارق سيئة السمعة. هذا اللص الاكبر سيسرق كل شيء من المجوهرات الثمينة إلى الازواج القديمة من الملابس ، إلى أولئك الذين يصعب العثور عليهم عن بعد والمال والمجوهرات !! مخزن فارغ آمن من خلال تنفيذ أكبر قاتل سرقة الاطعمة في تاريخ اللص سرقة الالعاب وهنتر الاطعمة سرقة الالعاب.

تعمل في بوق الصمت التام وتبقى غير مكتشفة وأنت تسرق الاطعمة من المتجر والمتجر الاكثر أمانا. ربما كنت قد لعبت لعبه عميل خفي سرية مع لعبه اللص بطل الشبح غير المشينة. ولكن هذا المتجر سرقة محاكاة يختلف عن ألعاب قاتل أونلاين. تجنب حراس الامن لجعل السرقة ، والتحرك من زاوية إلى أخرى ، وتسلل حراس الامن الماضي اختيار أقفال الامن وتنفيذ تسلل ناجحة. كل ذلك جزء من مهنتك اليومية كصوص مشهور.

يبقى مفتاح إكمال مهمات القاتل الناجحة في لعبه القاتل اللصوص الشبح هذه غير مكتشفة. الوقت هو مفتاح تنفيذ مهام اللصوص المتطرفة في الوقت المخصص. قد تقود خيوطك إلى شيء أكثر قيمة ويستحق السرقة. حتى يسرق بقدر ما تستطيع في حياتك لص الكلب حيوان أليف. تثبت نفسك بطل الشبح في خط اللصوص. غالبًا ما يكون لديك خيارات سرقة متعددة ، حدد شيئًا ما هو الافضل في لعبه الحبر هذه. ليس عليك إزالة الحراس باستخدام وضع التسلل. سوف تتسلل ببساطة وتقتحم المنزل للسرقة باستخدام معدات معدنية. تصبح بطلا لص صغير الشبح لسرقة ألعاب قاتل.

السيطرة على قاتل ومطاردة أهدافك واحدا تلو الآخر. استخدم محيطك وظلالك للبقاء مخفياً عن المصابيح الكهربائية.

تقديم الكلب شبعا اينو سرقة ...

العب كما شبعا ، اللص التعساء نية على تغيير طرقه. لسوء الحظ بالنسبة لشبعا ، سوف يضطر إلى شغل بعض الوظائف النهائية قبل السماح له بالخروج من الحياة الإجرامية.

• سوبر سنيك

يتسلل حراس الامن والمقيمين والبلدوز النوم أثناء استعادة الغنائم في كل مرحلة. استخدم مهاراتك مثل النينجا للاختباء في بعض الضغوطات الضيقة وتجنب الاكتشاف.

• كانوا جيرانا

سوف تنقلك مهامك اللاصقة إلى حي محلي ووسط المدينة وحتى من خلال بعض المعامل السرية. يمكنك الحصول على الكمال في كل واحد؟

• ضع قلبك

سيتعين على كلب Shiba أن يقرص كل شيء من المستندات السرية إلى أزواج الملابس القديمة إلى أجهزة التحكم عن بعد التليفزيونية التي يصعب العثور عليها دائمًا!

• الجريمة هي لعبه قديمة مضحك

انخرط في القصة الكوميدية التي تعرض رسوم متحركة مرحة ، ونصًا ممتعًا وسردًا حقيقيًا.

.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لص الكلب - متستر APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,358 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 45,2MB