sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2024-04-06

تنزيل كوماندوز المهمة السرية 3D Mod لـ Android

تحتوي ألعاب الرماية التكتيكية بدون نت على كل ما تريده من العاب حرب بدون نت. جاهز، هدف، أطلق النار - التحدي النهائي ألعاب الرماية التكتيكية بدون نت

توفر ألعاب إطلاق النار الحقيقية في وضع عدم الاتصال تجربة لعبه إطلاق نار عالية الاوكتان مع العشرات من المهام الإستراتيجية. تحتوي لعبه إطلاق النار FPS هذه على كل ما تريده من ألعاب إطلاق النار المجانية وأكثر من ذلك!

كوماندوز، كن مستعدًا للتشويق؟ ساحة معركة ألعاب الرماية FPS تنادي، والنصر ينتظر في كل لقطة دقيقة! لذا، استعد للحركة، وتنافس وجهًا لوجه، لإظهار مهاراتك. احكم على أعدائك، وصوب نحو الهدف، وأكمل العملية.

ألعاب إطلاق النار دون اتصال بالإنترنت! العب كل يوم للحصول على جوائزك المجانية، وترقية الاسلحة، والاستمتاع بطعم النصر الحقيقي.

Popular combat modes: ألعاب المسدسات مطلق النارالعاب حرب بدون نت

Assault Mission Gun Strike - لعبه إطلاق النار

أمسك سلاحك، وضرب الاعداء بوابل من الرصاص والقنابل اليدوية والاسلحة الحديثة. تم تقديم أكثر من 70 مهمة وأهداف، مثل الرصاص المحدود، و7 عمليات قتل على الاقل، والحفاظ على أقصى قدر من الصحة.

Sniper Mission - العاب حرب

تخلص من الاهداف البارزة، وأثبت جدارتك كقناص سلاح. استخدم مهارات إطلاق النار على القناصة لاستهداف الافراد المطلوبين، مثل المجرمين والعملاء السريين الذين لديهم وثائق مهمة والقتلة المتسلسلين وتجار المخدرات وغيرهم الكثير.

Cover Strike - مهمة ألعاب كاونتر سترايك

استمتع بتجربة لعبه حركة مذهلة حيث ستخوض أنت والإرهابيون معركة، ليس مدى الحياة، بل حتى الموت. قم بالدخول في مهام ألعاب إطلاق النار المختلفة حيث يتم تحديد الاهداف قبل كل مستوى. استخدم أسلحة متعددة، وتخلص من الاعداء، وحافظ على صحتك حتى تنتهي المعركة.

Team Deathmatch (لعبه بندقية متعددة اللاعبين)

الجميع لانفسهم! فريقان يتقاتلان من أجل الهيمنة. الفريق الذي حصل على أكبر عدد من عمليات القتل في نهاية المباراة هو الفائز. الرصاص من الامام ضد فريق مكافحة الإرهاب. ارفع المستوى من خلال لعب المباريات، وتصدر قوائم المتصدرين الفردية والجماعية، وأكمل المباراة خلال المهلة الزمنية المحددة.

Free for All - ألعاب الرماية Gun strike

كلما فزت أكثر، كلما لعبت بشكل أفضل. مهاراتك هي مفتاح النصر، لذا استعد وانتصر في مهمة الكوماندوز السرية. قم بالهبوط بالمظلة في ساحة معركة FPS، وقم بوضع إستراتيجية، والقضاء على الاعداء، وجمع الترسانات، والحفاظ على الصحة، وإكمال المهام ضمن أطر زمنية محددة عبر مواقع متنوعة.

Battle Royale: Commando Strike العاب بدون شبكه

مزيج من البقاء والاستراتيجية والمهارة، حيث يتم إسقاطك على خريطة كبيرة مع لاعبين آخرين، وجمع الاسلحة، والتغلب على المعارضين. 40 مستوى، لا يوجد حد زمني، وترسانات مختلفة مثل البنادق والقنابل اليدوية والسكين والمقلاة.

Features Real Commando Shooting Games offline

إطلاق نار تلقائي: ما عليك سوى توجيه هدفك، وسيطلق السلاح تلقائيًا.

مساعدة التصويب: تعديل تلقائي للتصويب للحصول على تسديدة دقيقة.
التحميل (مجموعة متنوعة من الاسلحة): العب ألعاب المهام باستخدام مجموعة متنوعة من الاسلحة الفريدة - البنادق والمسدسات القتالية والبنادق وبنادق القنص والمزيد.
حساسية التحكم: ضوابط بديهية للعبه البندقية في وضع عدم الاتصال، اضبط الحساسية لتناسب تفضيلاتك.
مستويات أعلى: اربح، وترتقي في الرتب، واكشف عن الإثارة في لعبه الرماية!
مكافآت يومية مجانية: العب لعبه إطلاق النار على الاسلحة يوميًا للحصول على المكافآت والحصول على المزيد من العناصر المجانية.
تحديد مستوى الصعوبة: قم بتخصيص لعبه الكوماندوز حسب ذوقك.
ملف تعريف اللاعب: قم بتعيين الاسم الذي تريده في ألعاب إطلاق النار fps هذه
صوت FX، موسيقى: استمتع بالمؤثرات الصوتية الرائعة التي تزيد من إثارة ألعاب FPS!

هل أنت من عشاق ألعاب الاكشن؟ هل الالعاب هي شغفك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فماذا تنتظر؟ ادخل إلى عالم ألعاب إطلاق النار باستخدام الاسلحة ثلاثية الابعاد من خلال اللعب الاستراتيجي في الوقت الفعلي.

هل تجرؤ على الغوص؟ إذا كان الامر كذلك، فقم بتنزيل اللعبه وأثبت أنك الاسطورة الحقيقية لالعاب الرماية Real Commando دون اتصال بالإنترنت.

إذا لم يكن لديك WIFI أو بيانات، فيمكنك لعب هذه اللعبه غير المتصلة بالإنترنت.

انضم إلى مجتمعنا

البريد الإلكتروني: help.gamexisgmail.com
موقع الكتروني: https://mobify.tech/
يوتيوب: يوتيوب: https://www.youtube.com/MobifyPK.

.

تحميل APK النسخة 24.3 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل كوماندوز المهمة السرية 3D APK 24.3 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

165,303 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 85,9MB