sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2022-11-09

تنزيل كلاسيكي الزراعة هوس - جرار حصادة Free لـ Android

هذه هي لعبه محاكاة الهوس الزراعة الاكثر كلاسيكية التي تحصل على فرصة لحصاد المحاصيل الخاصة بك من خلال الزراعة الخاصة بك هوس محاكاة محرك المغامرة. لذلك دعونا نذهب وتنمو المحاصيل أولا وقبل كل شيء ثم المياه لهم مع مزرعة جرار محرك المحاكاة. بعد ذلك عليك أن تذهب من خلال كل عملية لزراعة المحاصيل وبيعها إلى السوق.
حصلت مصلحة في الالعاب الزراعية؟ هنا هو واحد من أكثر رهيبة جرار حقيقي الزراعة محاكاة لعبه سائق محاكاة التي يمكن أن تجعل كل أحلامك الزراعة تتحقق. خذ جرار الخاص بك إلى حقول القش والمحاصيل وحصادهم لكسب المال. بيع هذه المحاصيل في السوق بأسعار صحية وتكون أغنى من جميع المزارعين.
هذه الزراعة الكلاسيكية هوس جرار حصادة اللعبه ينطوي على بعض ميكانيكا جرار واقعية والفيزياء وحصاد أنواع مختلفة من المحاصيل الصحية والحبوب. لديك لحصاد المحاصيل من خلال جرار جرار الزراعة الكلاسيكية محاكاة محرك الهوس في وقت معين وإلا فإن المطر تدميرها. سيكون هناك بعض الحالات التي سوف تحصل على معرفة أن المحاصيل الخاصة بك يتم تناولها من قبل الآفات والحشرات المختلفة. في هذه الحالات، سيكون لديك على عجل و حصاد المحاصيل في وقت معين و حفظ المحاصيل المتبقية باستخدام نوعية جيدة المبيدات و بخاخ مكافحة الحشرات. حفظ الاراضي الزراعية الخاصة بك السوبر الحقيقي إلى أقصى مساحة البذور. وسوف يكون هناك أيضا بعض الكوارث حيث سيتم تحذيرك من قبل، وسوف تعطى لك الوقت لدفع جرار حقيقي الزراعة محاكاة محاكاة البضائع. هذا هو الاكثر ملحمة ومثيرة جرار السوبر الزراعة لعبه محاكاة.
كنت تحصل على فرصة ليكون مزارع حقيقي المهنية وجعل الاراضي الزراعية الخاصة بك أفضل من خلال قيادة حقيقية جرار محرك محاكاة البضائع الزراعية.
حدد نموذج جرار مزرعة بسرعة فائقة حرة وجعل ترقيات مع آلة الحصاد سريع فيها لمحاصيل المحاصيل بسرعة وتغطية المزيد من المناطق. إضافة بعض آلات الحصاد سريع جدا لجهودكم سوبر جرار الزراعة.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل كلاسيكي الزراعة هوس - جرار حصادة APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,895 visibility 100 - 500 android أندرويد 2.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 20,6MB