sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-09

تنزيل قص ولصق برنامج تعديل الصور التطبيق Free لـ Android

★ هل تريد استبدال الوجه في الصورة أو تريد أن تفعل مزحة مع أصدقائك؟ هذا ★ مذهلة ومعجون محرر الصور البرنامج ★ البرنامج هو فقط لاجلك. هذا ”برنامج تعديل الصور” أفضل قص ولصق برنامج محرر الصور ، والذي يمكنك من خلاله إنشاء صورك المخصصة الرائعة من خلال دمج الوجوه من صورة واحدة ولصقها على الصورة “تعديل الصور” ! يمكنك قص مقطع أو وجه كامل و وضع وجهك على هيئة أخرى في الصورة الاخرى. التقط صورة بالكاميرا أو من المعرض و تبديل الوجوه في الصور واحفظها في ألبومات الصور. يمكنك استبدال وجهك بالصورة القريبة من قلبك. “فوتو مونتاج” صورتك المفضلة و غيّر وجهك عليها ، ويمكنك حفظ ”قص ولصق الوجه” ومشاركتها مع أصدقائك. مجرد تحميل ★ قص و لصق محرر الصور البرنامج ★ وإنشاء مجموعة صور جميلة ورائعة ”برنامج قص الصور” ، فمن البساطة.

الخصائص الرئيسية

★ سهولة اللمس لخلق تبديل الوجه.

★ لصق محتوى لصورة أخرى بسرعة كبيرة.
★ تغيير الوجه في أي صورة واستبدالها بأي وجه تريد
★ تحميل صورتك من مكتبة الصور الخاصة بك أو لالتقاط صورة
★ نقل ، تكبير ، تصغير الصورة لتناسب الإطار
★ واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
★ حفظ تلقائي الصور على بطاقة
★ حفظ ومشاركة خلقك مع الاصدقاء والعائلة على أي شبكة اجتماعية
★ قطع الناس ووضعها على صورة أخرى مع مرشحات تبديل الوجه

★ مع لدينا رائع ★ قص ولصق محرر الصور البرنامج ★ البرنامج يمكنك تغيير وجهك عن طريق قطع من الصور ولصق المحتوى ، ”قص الصور” أي كائن تريده في صورك. هذا هو لصق جميل و محرر الصور مع العديد من الميزات المدرجة. في بعض الاحيان تريد إزالة جزء من الصورة بسبب بعض اللحظات المحرجة ، فهذا هو أفضل مقايضة وجه للقيام بذلك. تغيير حجم صورتك وتناوبها وشكلها وتكبيرها ”برنامج لقص الصور” ذلك. يمكنك أيضًا برنامج تأثير ”قص صورتك” للصورة إذا قمت بتبديل وجهك من صورة.

.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل قص ولصق برنامج تعديل الصور التطبيق APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

37,443 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 19,5MB