sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-03-30

تنزيل قارئ PDF - عارض pdf برنامج Free لـ Android

برنامج قارئ PDF سهل الاستخدام لنظام Android. إنشاء وقراءة وإدارة بك ملفات PDF.. هل تبحث عن برنامج قارئ PDF يدعم قراءة ملفات PDF على جهاز منخفض السعة؟ أداة فتح ملفات PDF التي تفتح صفحات PDF بسرعة ، وتساعد في البحث عن مستندات ، ومن ثم فإن برنامج عارض PDF هو أفضل شيء صادفته؟ يعد قارئ PDF برنامجًا يأتي بواجهة سلسة تتيح للمستخدمين عرض جميع ملفات مستندات من مدير الملفات أو ملفات مستندات التي تم تنزيلها أو مباشرة من البرنامج. يعد قارئ ملفات PDF البرنامج المثالي للعمل مع ملفات PDF في أي مكان وفي أي وقت. قارئ PDF: برنامج عارض PDF الذي يسمح لك بعرض وقراءة ملفات PDF وإدارة مستندات PDF والبحث فيها على هاتفك. عارض PDF لنظام Android هو أفضل برنامج قارئ PDF صادفته على الإطلاق.

لا يقوم قارئ pdf السريع بإدارة ملفات PDF التي تم تنزيلها فحسب ، بل يمنحك أيضًا خيار إدارة العرض والقراءة جنبًا إلى جنب مع ملفات PDF التي توفر دعم تكبير مستندات والإشارات المرجعية وخيارات عرض PDF بملء الشاشة. يدعم برنامج عارض PDF الملفات بجميع التنسيقات ، مثل الإيصالات والصور ومستندات واللوحات البيضاء وبطاقات العمل وما إلى ذلك ، فهو ليس مجرد برنامج لعرض ملفات PDF - برنامج قارئ PDF ؛ في الواقع ، يمكنك أيضًا استخدامه لوضع إشارة مرجعية على ملفات PDF المهمة ومشاركة صفحات PDF مع الآخرين. بصفتك طالبًا جامعيًا ، يمكنك ببساطة التقاط صور لاي نص / صفحات وتحويلها إلى مستندات PDF باستخدام برنامج عارض PDF.

الآن مع قارئ PDF ، لست مضطرًا إلى حمل أكوام من الاوراق معك في كل مكان. الآن ، سواء كان مستند Office الخاص بك يقوم بملفات ملاحظات الكلية ، يمكنك حمل كل شيء في جيبك باستخدام عارض PDF. يتيح لك برنامج قارئ مستندات PDF العمل وفقًا لراحتك. بفضل قارئ PDF ، لم تعد ملزمة بعد الآن. يساعدك برنامج Document Reader على تحسين تجربتك عند قراءة ملفات PDF في الوضع الرأسي أو الافقي. قارئ PDF: يتيح لك برنامج عارض PDF مشاركة مستندات PDF التي تريدها بنقرة واحدة وعرض خصائص المستند مثل حجم ملف PDF ومسار تخزين المستندات وحجم الملف واسم المستند والتاريخ.

قارئ PDF

المرجعية صفحات PDF
عرض جميع ملفات PDF في قائمة واحدة
المرجعية صفحات PDF للرجوع إليها في المستقبل
اطبع مستندات PDF مباشرة من جهازك.
ابحث بسرعة عن ملفات مستندات PDF بالكلمات الرئيسية
المسح التلقائي والعثور على جميع ملفات PDF الخاصة بك على جهازك

عارض PDF

انتقل إلى الصفحة المطلوبة مباشرة
وضع العرض الافقي والعمودي
يمكنك إرسال ملفات PDF ومشاركتها بسهولة باستخدام برنامج PDF.
استئناف صفحات PDF تلقائيًا من حيث توقفت.
قم بالتمرير إلى صفحة ملف PDF الخاص بك بصفحة في وضع عارض PDF
يسمح عارض PDF بالتكبير والتصغير لخيار الصفحة
يأتي قارئ PDF مع وضع النهار / الليل لحماية بصرك.

كل قارئ وعارض الملفات - يدير مدير مستندات جميع ملفات مستندات منظمة في عرض بنية المجلد بسهولة. يوفر PDF Electronic عرضًا بسيطًا لقائمة صفحات وملفات PDF مع تكبير وتصغير ملفات PDF بنقرة واحدة. استئناف صفحات PDF تلقائيًا من حيث توقفت ، وهذا هو السبب في أن عرض ملفات PDF بثبات أصبح الآن أسهل من أي وقت مضى مع عارض PDF.

ما عليك سوى تنزيل برنامج قارئ PDF وعرض المستند وفقًا لراحتك في أي وقت. يعد قارئ PDF أفضل برنامج PDF لإعادة تحسين ومراجعة وحذف ومشاركة ملفات pdf. عارض PDF لنظام Android هو الافضل لقراءة الكتب الإلكترونية التي صادفتها على الإطلاق. يوفر قارئ PDF أيضًا ميزة فريدة لتمرير الصفحات عن طريق زر الصوت. باستخدام عارض PDF ، يمكنك قراءة الملفات ومشاركتها مع أصدقائك. بفضل قارئ PDF ، لم تعد ملزمة بعد الآن..

.

تحميل APK النسخة 1.2.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل قارئ PDF - عارض pdf برنامج APK 1.2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

15,295 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 5,8MB