sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-04

تنزيل قاذف الفقاعات الكبير Free لـ Android

الحصول على ULTIMATE مجانا لعبه تصويب الفقاعات و فرقع الفقاعات للتغلب على جميع التحديات في هذا بارع بشكل لا يصدق و إدمانية لعبه! انضم إلى المعركة وخوض ساعات من فرقعة مرح. تشكيل مجموعة من 3 أو أكثر ماكينة التفجير فقاعات من نفس اللون إلى فرقعة منهم ، و فوز مذهل يعزز والتحديات! استخدام التعزيزات القوية ل انفجار من خلال المستويات وجمع مذهل مكافآت.

تريد الاسترخاء و إزالة عقلك؟ جرب هذا عظيم تصويب لعبه!

Ultimate تصويب الفقاعات هو الكمال لعبه إلى لعب في انتظار موعد أو حتى خلال اجتماع ممل! استخدم المنطق ومطابقة المهارات للتغلب على العقبات و فرقع الفقاعات. لعب و استمتع إدمانية أركيد لعبه الوضع ، الكثير من التحديات والمغامرات - لن تتمكن من وضع هذا لعبه فرقعة الفقاعات أسفل!

إذا كنت تبحث عن أداة بسيطة ، ولكن بعد ذلك ، يمكنك إجراء ذلك على لغز لعبه ، ثم تجربة فرقعة الفقاعات لعبه! تصويب، انفجار، فرقع الفقاعة قطرات استرخاء طاولة لعبه وعمل طريقك من خلال جميع ألغاز بالون معبأة والدماغ. ممارسة مهاراتك ، حرب كاملة المستويات ، و فوز عملات! هذه مرح لعبه تصويب الفقاعات هي سهل فقط لالتقاط و لعب ، مثالية للعائلات والاصدقاء إلى لعب و استمتع.

كيفية الوصول إلى لعب Ultimate تصويب الفقاعات:

- مطابقة 3 أو أكثر كرات من نفس اللون إلى تحطيم و تركيب و إزالة طاولة.
- فوز التفجير مرح لغز المستويات وتقدم على طول الخريطة.
- لديك عدد محدود من الطلقات إلى إزالة المستوى لذلك قم بوضع إستراتيجية واستخدامها بحكمة.
- استخدم عددًا أقل من الطلقات للوصول إلى الرقم هدف ، وأكمل المستوى ، و كسب 3 نجوم على كل المستوى. تذكر: المزيد من النقاط - تساوي المزيد من النجوم!
- لعب مئات من مجانا لغز لعبه المستويات.

الكفاح من أجل تصويب و فرقعة جميع كرات لا يزال! يغزو تحدي المستويات مع تعزيزات قوية في هذه المغامرة المثيرة فرقعة الفقاعات. انضم إلى مرح والإثارة في الإجراء النهائي لعبه - لن ترغب في وضع هذا لعبه أسفل!

تشحن.

.

تحميل APK النسخة 2.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل قاذف الفقاعات الكبير APK 2.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

75 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0