sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-29

تنزيل فيش كلاش Fishing Clash 3D اونلاين Mod لـ Android

صيد الاسماك والتنافس في ألعاب PvP في واحدة من ألعاب صيد السمك الاكثر واقعية!. الهواية الاكثر شعبية الآن بين يديك! انضم إلى أكثر من 13 مليون صياد سمك الذين يلعبون لعبه Fishing Clash وأبدأ اصطياد أنواع الاسماك في واحدة من أكثر ألعاب الصيد واقعية على الإطلاق. لقد حان الوقت للذهاب إلى الصيد!

رياضة صيد الاسماك وسيلة للحياة

جرب أكثر الرياضات شعبية في العالم مع لعبه Fishing Clash- لعبه صيد سمك مجانية متاحة للاجهزة المحمولة! شارك في الاحداث الرياضية ودورات الصيد، وتنافس مع أصدقائك في ألعاب PvP واستمتع بمغامرة صيد في أفضل مصائد الاسماك المعروفة في العالم مثل أنهار الامازون والنيل أو بحيرة بيوا!

الصيد على مدار السنة

سواء في الربيع أو الصيف أو الشتاء، في لعبه المحاكاة المجانية، يمكنك زيارة أقرب نهر أو بحيرة أو بحر أو محيط وقتما تشاء. وسواء لم تكن في موسم الصيد أو تستعد لخرجة صيدك القادمة، العب لعبه Fishing Clash! وستشعر وكأنك في رحلة صيد حقيقية، من خلال الرسومات ثلاثية الابعاد الواقعية ومصائد الاسماك الموجودة في قلب الطبيعة وكأنك في النهر وأنت تمسك بصنارتك الصيد - ابدأ بصيد أسماكك الكبيرة!

واجه لاعبين آخرين في PvP في الوقت الفعلي!

إذا كنت تحب المنافسة، فلا توجد لعبه صيد أفضل للبدء بها أجمل من صراع الصيادين، حيث يمكنك المشاركة في العديد من أنماط ألعاب PvP: والتحديات والبطولات والاحداث اليومية هي مجرد بداية! إذ يمكنك كل يوم تحدي نفسك في لعبه الصيد: واصطياد أنواع الاسماك النادرة والفوز بجوائز حصرية! كما يمكنك التواصل والتفاعل مع الصيادين الآخرين – بل يمكنك الانضمام إلى عشيرة أو إنشاء واحدة والتنافس في أحداث العشيرة!

مواقع تلتقط الانفاس

سافر إلى مواقع واقعية، متحركة بشكل جميل عبر طبيعة أوروبا وأمريكا الشمالية واللاتينية وآسيا! ابدأ بفلوريدا وانتقل إلى أكبر بحيرة في ألاباما - بحيرة جونترزفيل. وستكون محطتك التالية نهر كيناي، وجهة الصيد الرياضية الاكثر شعبية في ألاسكا، والمعروفة بشكل خاص بسمكة السلمون وتروتة القوس، وبعد ذلك يمكنك الذهاب لصيد الاسماك في نهر الامازون والنيل والعديد من الاماكن الاخرى اليدوية الجميلة!

صمم بروح الصيادين

صراع الصيادين عبارة عن محاكي صيد متنقل بجودة عالية. وهي لعبه تجمع محاكي صيد الاسماك وبرنامجا ألعاب الرياضة والهواء الطلق، مع الاستفادة من أفضل الميزات منها. قم بالتنزيل الآن واستعد لاحد أكثر التجارب واقعية في ألعاب صيد الاسماك!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.285 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل فيش كلاش Fishing Clash 3D اونلاين APK 1.0.285 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

187,493 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 141,5MB