sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-10

تنزيل فاكهة أمير دفقة Free لـ Android

أمامة فاكهة سبلاش A DAY KEEPS THE BOREDOM AWAY:

مرحبا عشاق فاكهي! هل أنت على استعداد للعب لعبه فاكهة جديدة؟ نقوم بتطوير لعبه العصير بالنسبة لك في شكل فاكهة الامير سبلاش. إنه مجاني للعب لعبه خطوط اتصال اللغز. تطابق الفواكه من خلال خطوط الرش وخلق عصير طازج ضخم. قم بتوصيل أكثر من ثمارتين وانفجر في الجدار العصير. المباراة من 7 ثمار خلق تأثير التفجير قوية.

هذه هي لعبه المطابقة المجانية. قم بتنشيط مهاراتك الحادة وحل اللغز المستحيل. حرك إصبعك وجعل سلسلة طويلة من الفواكه متطابقة للحصول على المزيد من النقاط. إنها مغامرة متقلبة من الفواكه اللذيذة. تعال وانضم إلى لعبه ألغاز العنب اللذيذة هذه. استمتع بالسعي اللذيذ الذي قمتم به.

الثمار هي عطية الله ، فهي لذيذة والجميع يحب الثمار. انفجار الفراولة مانع واكتشاف العالم الجديد من التفاح. جمع كل نوع من الفواكه والحصول على سحر المباراة الكلاسيكية.

نضيف بعض التقلبات في لعبه الالغاز هذه لنبقيك تلعب إلى الابد. إنها مليئة بالحركة تحت عنوان الفاكهة التي تجعلك سعيدًا ونشطًا. الامور هي الحصول على فاتن عن طريق إضافة ملك البطيخ. صياغة المزيد من المجموعات والقضاء على البطيخ في صفوف مختلفة. الدعامة المجمدة من خلال خدعة حادة وخلق ومضة ضخمة.

تمنحك هذه اللعبه الجديدة من الفاكهة فرصة جنونية لتغمر نفسك في حديقة الفواكه حيث يوجد الفراولة والتفاح الاخضر وعنب الشفة في كل مكان. حرك إصبعك على الفواكه متطابقة وجعل طريقك للخروج. اخلطي الكمثرى اللذيذ واحصل على بشرة غنية.

عجلوا! اجمع الفواكه الطازجة قبل خروجك من التحركات. فاكهة الامير سبلاش هو أكثر فاكهة لذيذة من أرض الفاكهة بالمقارنة مع ألعاب الهيجان الاخرى. تلعب هذه اللعبه الادمان وتجربة سحر مملكة الفواكه.

                                                                 كيف ألعب؟

اسحب إصبعك وقم بتوصيل 3 أو أكثر من الفواكه المماثلة من خلال خط قوس قزح.
اﺳﺤﺐ اﻟﺜﻤﺎر.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل فاكهة أمير دفقة APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 14M