sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب update 2022-12-30

تنزيل غيبوبة مطلق النار FPS البقاء على قيد الحياة Free لـ Android

تلعب 1 لعبه اطلاق النار العمل الكلاسيكية Zombie Shooter FPS Survival: Dead Hunter . أفضل لعبه البقاء على قيد الحياة حتى الآن والتي لديك لقتل الكسالى والمخلوقات الاخرى. عندما يتم تجاوز مدينتك من قبل الزومبي ، فإن الشيء الوحيد المتبقي للقيام به هو البقاء على قيد الحياة لنفسك وعائلتك. هذه هي أفضل لعبه اطلاق النار FPS لعشاق لعبه اطلاق النار. البقاء على قيد الحياة في مرحلة ما بعد نهاية العالم قاتلة قتل الكسالى ووقف الموتى في اليوم الاخير من العالم. أبق أراضيك في مأمن من الغزو غير المحبوب وإنقاذ البشرية. حافظ على كل حركة غير معروفة وابقى في حالة تأهب. هم يعرفون أنك موجود و قريبا يأتون إليك. خذ بندقيتك القنص وغيرها من الاسلحة النارية ، وتهدف إلى كل المشي الميت وقتل على الفور.

في هذا البقاء على قيد الحياة زومبي مطلق النار زومبي: تنتشر فيروس صياد الكسالى الميت هنتر بسرعة كبيرة والناس ويتحول إلى نوع من المخلوقات الميتة سيرا على الاقدام. مهمتك هي حماية مسقط رأسك من الزومبي والطفرة غير الماهرة وإيقاف حرب الزومبي هذه. ابق إصبعك على الزناد ، والبقاء على قيد الحياة واطلاق النار على كل القتلى الحي!

تحميل الآن هذه اللعبه زومبي نهاية العالم زومبي ملحمة ووقف نهاية العالم. اختيار أفضل الاسلحة الخاصة بك من مخزن الاسلحة وقتل كل هذه القتلى الحية ، جحافل الزومبي ، رؤساء الزومبي في البعثات الخاصة. في هذه اللعبه زومبي نهاية العالم لديك للعب مع أوضاع نوع مختلف.

  وضع البقاء على قيد الحياة:

مرحبا بكم في مدينة الجحيم في هذه المهمة تحويل نفسك إلى قاتل زومبي ، وجعل الشوارع ساحة المعركة الخاصة بك وجعل طريقك من خلال العديد من مستويات التحدي وعليك البقاء على قيد الحياة لحياتك العثور على المواد الغذائية وغيرها من المواد التي تنقذ الحياة في هذه المهمة القاتلة واطلاق النار الاموات الاحياء!

الوضع الزمني:

تحدي نفسك داخل هذا الوضع الزمني وحماية المنطقة من زومبي نهاية العالم في.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل غيبوبة مطلق النار FPS البقاء على قيد الحياة APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,457 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 74,3MB