sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-10

تنزيل عربة توك توك أوتوماتيكية شاقة القيادة الجبلية Free لـ Android

ابدأ المحرك وانقل الركاب من موقع الالتقاط إلى وجهتهم المرغوبة في عربة توك توك أوتوماتيكية الشاقة. إذا كان لديك جنون من قيادة عربة الركشة على الطرق الوعرة الجبلية ، فاستمتع بشيء آخر مقارنة بألعاب التوك توك العادية. يمكنك إظهار مهاراتك في قيادة العربة ومهارات وقوف السيارات في الجبال الشاقة. يمنح المسار المتعرج والتضاريس غير المستوية وقتًا عصيبًا حتى لسائق سيارات خبير. علاوة على ذلك ، فإن حياة السياح والركاب هي أولويتنا الاولى في قيادة سيارات الاجرة. قم بقيادة عربة ريكاشة آلية واصطحب الركاب على الجبل لزيارة الوديان الخضراء المورقة والتلال الجبلية المغطاة بالثلوج.

يتجه الناس نحو المناطق الجبلية للابتعاد عن المدينة المزدحمة. إنهم بحاجة إلى سيارة تشبه سيارة المدينة لمساعدتهم على السفر عبر الجبال المذهلة. صقل مهاراتك في قيادة العربة من خلال تكبير بعض طرق التل المذهلة والاستمتاع بالمناظر الاكثر روعة. تقوم السيارات الاخرى على الطرق الوعرة أيضًا باختيار الاشخاص ، لذا عليك أن تكون سريعًا للحصول على أكبر عدد ممكن من الركاب دفعة واحدة. يمكنك تحسين مهاراتك في ركوب العربة في الوضع الحر ثم الانتقال إلى وضع الناقل لقبول تحديات متعددة.

سوف تستمتع بكل من قيادة عربة المدينة والقيادة على الطرق الوعرة في مكان واحد. واجه تحديات متعددة ، وأكملها بنجاح وأصبح أفضل ناقل للركاب في ألعاب عربة توك توك أوتوماتيكية الشاقة. أكمل كل مهمة قيادة شاقة واكسب النقود. استخدم النقود لفتح عربة توك توك أجمل. اتبع دليل الخريطة للوصول إلى وجهتك. كن حذرًا بشأن الوقود ، وأعد تعبئته في الوقت المناسب ووفر رحلة آمنة لسائحك. استمتع بالعربة الحديثة tuk tuk auto rickshaw: لعبه القيادة الجبلية. حظا سعيدا !!!

الركاب متحمسون للغاية للسفر في عربة التوك توك على مسارات الجبال الجبلية. توفر عربة الريكاشة الحديثة tuk tuk متعة القيادة على الطرق الوعرة tuk tuk auto rickshaw والقيادة الجبلية على الطرق.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل عربة توك توك أوتوماتيكية شاقة القيادة الجبلية APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 71M