sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-07-28

تنزيل طمس صورة محرر الخلفية طمس محرر الصور Free لـ Android

طمس صورة الخلفية هو صورة طمس البرنامج تستخدم لطمس جزء من الصورة الخاصة بك بسيطة جدا. يمكنك أيضا إزالة الصورة، واختيار الكاميرا، صورة أو ردود الفعل وإعطائها تأثير ضبابية، وذلك باستخدام هذا محرر الصور طمس.مع طمس صورة الخلفية يمكنك تحويل بسرعة الصور المفضلة لديك في المألوف العين -catchers.You يمكن تتبع بإصبعك. ذلك هو البرنامج بسيط جدا.
هذا البرنامج هو كل شيء مجانا! طمس صورة خلفية يتيح لك طمس صورة الخلفيات أو المواضيع في الصور عن طريق عرض بدقة طمس مسار فرشاة في مكبرة Glass.You قادرون على تغيير حجم الفرشاة وقوية قادرة على تعديل التعتيم طمس حسب الطلب الخاص بك. استيراد الصور الموجودة مباشرة من معرض باستخدام معرض افتراضي application.It مصممة للجميع، يمكن لاي شخص استخدام وفهم ذلك بسهولة.تأخذ الصور مباشرة من الكاميرا الافتراضية أو أي برنامج الكاميرا الاخرى المثبتة على جهازك ويسهل إعطاء نظرة جميلة في نقرة واحدة إذا كان لديك بائع البيتزا المحلية لا تلتقط الهاتف عند الاتصال، طمس صورة الخلفية معرف المتصل سوف تشير بديل الاماكن القريبة.لور دسلر صورة الخلفية هو محرر الصور الصحيح بالنسبة لك إذا لم تكن قد عدلت صورة قبل، طمس صورة خلفية بسيطة بشكل رهيب بسيط للاستخدام و perceive.Touch، تكبير أو تصغير وتحريك الصور لديك الحجم المطلوب بحيث يمكن أن تكون ثابتة في الإطارات أو بعض المواضيع في إطارات معينة. اختيار مستويات طمس عن طريق تحريك حجم رمز فرشاة.
انقر على حفظ أو انقر على مشاركة عندما تعتقد أنه قد.

.

تحميل APK النسخة 2.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل طمس صورة محرر الخلفية طمس محرر الصور APK 2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 9.6M