sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2024-03-07

تنزيل صياد الأفضل Best Sniper Shooting Hunter 3D Mod لـ Android

التحديث الجديد من #لعبه الصيد #Best #Sniper #Shooting #Hunter #3D وهي لعبه جديدة تأتي برسومات ثلاثية الابعاد ورائعة لهواة العاب اطلاق النار والقنص وتستحق التجربة .
لقد حان الوقت لتلعب دور القناص العصري المغوار، اذهب للصيد وابقَ على قيد الحياة في عالم مليء بالديناصورات المتوحشة والزومبي المتعطشين للدماء. بادر بتنزيل Best Sniper الآن!

المميزات:

استمتع بالجيل التالي من مؤثرات التصوير البطيء وإيقاف الزمن مع كل تصويب على الرأس من بندقية القنص!
كن أكثر فتكًا وقم بترقية أسلحتك!
استكشف خرائط ومواقع متنوعة!
أمسك بأسلحتك، فهناك العديد من المهمات في انتظارك!
أتقن مهارات التصويب وابقَ على قيد الحياة في خضمّ مواجهة نهاية العالم!
اكتشف أماكن ديناصورات غريبة واصطد الديناصورات!
مليئة بالغضب والتصويب وإطلاق النار والصيد!

انضم إلى قصة ملحمية تقع أحداثها في أماكن ديناصورات غريبة!

خرج البرنامج الاكثر إثارة للجدل في تاريخ الولايات المتحدة عن السيطرة، فيما أُجريت تجربة لدمج الحمض النووي للإنسان والديناصورات معًا! وتطوَّرت الآلاف من المواد التي أجري عليها البحث إلى ديناصورات بشرية ميتة، مغطاة بالحراشف ومليئة بالغضب وتتغذى على الجثث. وقد تحولت إلى سلالات أشد خطرًا - إن الديناصورات البشرية نذير بالهلاك!

أمسك بأسلحتك، فهناك الكثير من المهمات في انتظارك!

فلتصبح أحد مقاتلي الزومبي! واكتشف أوضاع لعبه القناص الفريدة والصعبة. أطلق النار لتحصل على نقاط عالية، وحقق الرقم القياسي الجديد في إطلاق النار في 5 فئات:
- العقود الرئيسية – اصطد الديناصورات والديناصورات الزومبي واقض عليهم باتباعك للتعليمات.
- العقود المتحولة – اختبر نفسك في المبارزات مع زعماء الديناصورات المُرهِقين! وحدد نقاط ضعف الهدف، وتأكد من بقائهم في عداد الموتى هذ المرة!
- صيد الفريسة – اختبر دقتك وحارب خصومًا أسهل على الجبهة. هل تحتاج إلى المزيد من إطلاق النار لتزيد من مهاراتك كقناص؟
- صيد الحيوانات المفترسة – الهدف أكثر إرهاقًا! احرص على أن تكون على أهبة الاستعداد؛ فضربات الرأس تُحتسب بنقاط أعلى!
- الصيد اليومي – تحديات جديدة يوميًا! قم بتأدية دورك وابني ترسانة فتاكة!

أتقن مهارات التصويب!

هل تعتقد أنك أفضل قاتل قناص؟ حقق أرقامك القياسية وفز فوزًا كبيرًا واجمع جوائز الصياد ونافس في الفئات الفردية: حيث يمكنك تحقيق أكبر عدد من التصويبات في الرأس، وأكبر عدد من التصويبات في القلب، وأكبر عدد من التصويبات في الرئة، أكبر عدد من الحيوانات المفترسة تم اصطيادها وعبور جسر الفرائس التي تم اصطيادها وعبور جسر الديناصورات البشرية التي تم اصطيادها والفوز في أكبر عدد من المشاهد التفاعلية والحصول على أكبر كم من الذهب وتحقيق أعلى نقاط وقت إضافية وتحقيق أعلى نقاط دقة إضافية. حارب ضد الديناصورات الزومبي واقتل الديناصورات الغاضبة واستخدم الدقة الفتَّاكة مع وضع الرؤية الحرارية، للإشارة إلى الاعضاء الاساسية في أجسام الديناصورات والزومبي!

.

تحميل APK النسخة 1.08 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل صياد الأفضل Best Sniper Shooting Hunter 3D APK 1.08 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

161,174 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 87,8MB