sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-05-07

تنزيل صنع ملصقات للواتساب اون لاين Free لـ Android

قم بصناعة ملصقات فريدة من صورك والكتابة عليها للواتسأب باستخدام ملصقات واتساب .. استعد لإضفاء الإثارة على محادثاتك من خلال صانع الملصقات المذهل لبرنامج WhatsApp!

مرحبًا بك في برنامج صانع الملصقات المذهل لبرنامج WhatsApp! باستخدام برنامج Sticker Maker ، يمكنك بسهولة إنشاء ملصقات مخصصة وفريدة من نوعها لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. يقدم برنامجنا مجموعة متنوعة من الميزات لجعل تجربة صنع الملصقات ممتعة وسهلة.

يشتمل برنامجنا على ميزات متعددة مثل تحميل حالات واتساب، ومشاركة حالات WhatsApp مع الاصدقاء وإنشاء ملصقات الرموز التعبيرية لبرنامج WhatsApp.

يعد إنشاء ملصقات لبرنامج WhatsApp أمرًا سهلاً مع برنامجنا! اتبع هذه الخطوات الثلاث البسيطة لإنشاء ملصقاتك المخصصة

1- حدد صورة واستخدم أدواتنا سهلة الاستخدام لإزالة أي فوضى خلفية غير مرغوب فيها.

2- أضف ملصقات نصية أو زخارف أخرى لإبراز ملصقاتك.
3- ما عليك سوى حفظ ملصقاتك والنقر على زر تصدير لإضافتها إلى WhatsApp.

يقدم برنامجنا مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك في إنشاء ملصقات مخصصة وفريدة من نوعها في بضع خطوات بسيطة ، وأفضل جزء هو أنه سهل ومجاني! سواء كنت من محبي الملصقات المتحمسين أو كنت تبحث فقط عن إضافة بعض المرح الإضافي إلى محادثاتك ، فإن برنامج Sticker Maker for WhatsApp الخاص بنا قد جعلك مغطى.

عبر عن إبداعك باستخدام ملصقات مصنوعة خصيصًا!

اختر من بين مجموعة متنوعة من القوالب ، أو أنشئ ملصقاتك الخاصة باستخدام صور من معرض الصور الخاص بك. من خلال اقتصاص الصور السهل الخاص بنا وقص صور الملصقات اليدوية المجانية ، يمكنك بسهولة قص الخلفيات المزدحمة لإنشاء ملصق نظيف ومصقول. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال محرر ملصقات النص الغني القوي ، يمكنك إضافة جميع أنواع الخطوط والالوان والانماط لجعل ملصقاتك فريدة حقًا!

تميز عن الآخرين!

من خلال برنامج Sticker Maker for WhatsApp الخاص بنا ، يمكنك إنشاء ملصقات فريدة وملفتة للنظر من المؤكد أنها ستجعل دردشاتك أكثر متعة وجاذبية. نحن نقدم الرموز التعبيرية والديكورات الاخرى لصنع ملصقات مضحكة ، وتحتوي كل حزمة ملصقات تم إنشاؤها على ملصقات متعددة ، بحيث يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الملصقات المخصصة في متناول يدك.

إضافة حدود لملصقاتك المخصصة!

يتيح لك برنامجنا أيضًا إضافة حدود إلى ملصقاتك المخصصة ، مما يجعلها أكثر تميزًا وتخصيصًا.

متوافق مع WhatsApp و WhatsApp Business!

يدعم برنامج صانع الملصقات الخاص بنا تصدير الملصقات المخصصة إلى العديد من برنامجات واتس أب بما في ذلك ملصقات واتساب و واتسأب للاعمال ، بحيث يمكنك مشاركة ملصقاتك بسهولة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك.

شارك الحب!

بمجرد إنشاء ملصقاتك المخصصة باستخدام برنامج صانع ملصقات الواتس اب ، يمكنك بسهولة مشاركة حزمة الملصقات التي تم إنشاؤها مع أصدقائك. إنها طريقة رائعة لإظهار إبداعك وإضافة بعض المرح الإضافي إلى دردشاتك!

برنامجنا مثالي لمن يحب التعبير عن نفسه من خلال الملصقات. لذا ، قم بتنزيل برنامجنا الآن وابدأ في إنشاء ملصقات رائعة يمكنك مشاركتها مع الجميع على WhatsApp! .

.

تحميل APK النسخة 16.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل صنع ملصقات للواتساب اون لاين APK 16.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,665 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 15,9MB