sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility لكل أفراد العائلة update 2024-03-04

تنزيل سونيك داش بوم Sonic Dash 2 Boom Mod لـ Android

استعداد، مجموعة، تشغيل!. تسابق وركض في التكملة المبهرة للعبه SEGA للركض اللامتناهي ، SONIC DASH. اركض وانطلق في طريقك عبر عالم المسلسل التلفزيوني الجديد ، SONIC BOOM ، مع Sonic وأصدقائه! تقدم Sonic Dash 2: Sonic Boom كل أحداث الجري الجديدة والمثيرة إلى ألعاب الركض التي لا نهاية لها التي تحبها بالفعل.

قم بتشغيل عوالم ثلاثية الابعاد جديدة ومذهلة ، وتحديات ممتعة ولعب لا نهاية له. اختر شخصية Sonic the Hedgehog المفضلة لديك لتكون عداءك. العب واركض كشخصية سونيك كلاسيكية مثل Sonic the Hedgehog نفسه أو Tails أو Amy أو Knuckles أو Sticks the Badger ، أحدث أصدقاء Sonic!

اركض واقفز عبر مستويات مذهلة برسومات ملحمية. تتوفر لعبه Sonic Boom على العديد من المستويات الرائعة والدورات التدريبية. تفادى المخاطر ، واقفز فوق العقبات ، وتسابق في طريقك للفوز!

تتوفر لعبه Sonic Boom على الكثير من آليات اللعب للاطفال والكبار على حد سواء! استمر في الجري لفتح شخصيات جديدة واختيار عداءك المفضل! Sonic the Hedgehog وجميع أصدقائه على استعداد للسباق!

ميزات SONIC DASH 2

- RACE مع ما يصل إلى ثلاثة أحرف في وضع اللعب الجماعي الجديد! مبادلة العدائين في منتصف السباق لكسب أعلى الدرجات!
- UNLEASH قوى تشغيل خاصة جديدة - Sonic’s Dash Ring Magnet و Knuckle’s Slam و Amy’s Ring Hammer والمزيد.
- CONQUER دورات جديدة وعقبات وتغلب على Badniks.
- DASH على حلبات السباق الجديدة سريعة الوتيرة داخل عالم Sonic Boom الجميل وفوقه.
- MASTER لعبه Swing Tilt جديدة مع Enerbeam فائقة الشحن ؛ قم بإمالة جهازك لتأرجح العداء نحو الحلقات والاجرام السماوية.
- اجمع ، طوّر ، واجري مع العفاريت السحرية.
- اربح جوائز خاصة في الاحداث الجديدة وتحديات SEGA اليومية!

- - - - - -

سياسة الخصوصية: http://www.sega.com/mprivacy/

شروط الاستخدام: http://www.sega.com/Mobile_EULA

SEGA&39;s Sonic Dash 2: Sonic Boom مدعومة بالإعلانات ولا يلزم التقدم في عمليات الشراء داخل البرنامج. اللعب بدون إعلانات متاح مع عملية شراء داخل البرنامج.

بخلاف المستخدمين المعروفين أنهم أقل من 13 عامًا ، قد تتضمن هذه اللعبه إعلانات قائمة على الاهتمامات (يرجى الاطلاع على http://www.sega.com/mprivacy3IBADiscolure للحصول على مزيد من المعلومات) وقد تجمع بيانات الموقع الدقيقة (يرجى الاطلاع على http://www.sega.com/mprivacy5LocationDataDisclosure لمزيد من المعلومات).

سيجا. كل الحقوق محفوظة. تُعد SEGA وشعار SEGA و SONIC THE HEDGEHOG و SONIC DASH و SONIC BOOM علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة SEGA Holdings Co.، Ltd. أو الشركات التابعة لها..

.

تحميل APK النسخة 3.11.0 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل سونيك داش بوم Sonic Dash 2 Boom APK 3.11.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

869,195 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 4.0.3 وأعلى
check_circle متوفر backup تحميـل archive 79,2MB