sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility للكبار update 2024-03-30

تنزيل سوكر ستار كارد اونلاين Soccer Star 201 Cards Mod لـ Android

مباريات كرة القدم! كن لاعب كرة قدم محترف واربح مباراة. تصبح أفضل لاعب في العالم مع لعبتنا الجديدة، سوكر ستار 2024: ألعاب كرة القدم الرائعة! ابدأ في بناء مسيرتك المهنية الخاصة بك. العب هذه اللعبه الجديدة التي يمكنك من خلالها أن تصبح أفضل لاعب في التاريخ.

انزلق إصبعك عبر الشاشة واقذف الكرة! في سوكر ستار 24: ألعاب كرة القدم الرائعة، من السهل جدًا تعلم طريقة التحكم في اللعبه. حضّر استراتيجيتك وافتح الدفاعات إذا كنت ترغب في الفوز بالمباراة. ستحتاج إلى مهاجمين جيدين ولكن أيضًا دفاع قوي وحارس مرمى.

هناك عدد قليل من ألعاب كرة القدم مثل هذه اللعبه، التي يمكنك من خلالها أن تصبح أفضل لاعب في التاريخ وتبني مسيرتك المهنية الخاصة بك. يمكنك أيضًا الفوز بجوائز مثل عدد لا حصر له من المنازل والسيارات أو أنواع مختلفة من الملابس في قسم نمط الحياة والشعور وكأنك لاعب كرة قدم حقيقي.

ستبدأ اللعب في بطولة كرة قدم هاوية، وتحلم بأن تصبح أسطورة محترفة. ستصبح تدريجياً لاعبًا محترفًا. ستتواصل معك فرق جديدة للعب معها في البطولات. عندما تكون في ذروة مهاراتك، سترغب أفضل الفرق في العالم في التعاقد معك وقد تصبح نجمًا.

ميزات خاصة مثل:

المُعدون الفيزيائيون
أحذية
عملاء
منزل
سيارات
ملابس
أسلوب الحياة

ميزات ملحمية مثل:

تكتيكات دفاعية
تكتيكات الهجوم
تكتيكات متوازنة

والعديد الاستراتيجيات الشائعة التي يمكنك بواسطتها تحسين قدرات لاعبك ف مباراة. الجمع بين تكتيكات كرة قدم القدم يمكنك تحقيق تحسينات مهارة لا تصدق. كن بطلاً لفريقك وانغمس ف تجربة كرة قدم القدم هذه.

مع هذه التحسينات لمهارات كلاعب كرة قدم ، سيكون لديك المزيد الاحتمالات للعب ف أول 11 مباراة والاداء فالدرجة الاولى ضد أفضل الفرق العالم.

إذا كان لا يزال لديك شكوك حول تنزيل Soccer Star 2023 Super Football كرة قدم ، فسنخبرك أننا صُنَّاع الملحمة الشهيرة لالعاب كرة قدمالقدم SOCCER STAR ، وهي ملحمة ألعاب محمولة متخصصة جعلك تشعر بأنك تلعب ألعاب كرة قدم قدم حقيقية.

http://redvelgames.com/

https://www.facebook.com/SoccerStarManager/
https://www.youtube.com/user/redvelgames.

.

تحميل APK النسخة 1.28.0 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل سوكر ستار كارد اونلاين Soccer Star 201 Cards APK 1.28.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

180,831 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 388,8MB