sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-30

تنزيل سورة ياسين MP3 أغنية غير متصل - قراءة واستماع Free لـ Android

هدية مهمة جدا للمسلمين لشهر رمضان 2019 ، خالية من التكلفة وتحميل مجاني سورة ياسين القراءة والاستماع
القرآن الكريم هو دور مهم جدا في حياتنا. لان كل مسلم يحترم هذا الكتاب المقدس (كتاب). واحد من كل مسلم عند قراءة القرآن الكريم قائمة أي جزء / سورة / أو سورة ثم عليه أن يأخذ ثواب هذا تلاوة أو القرآن. في أي قائمة من القرآن باك سورة سورة ياسين مهم جدا بالنسبة لنا في كل يوم. سورة ياسين هي الفصل السادس والثلاثون من القرآن المجيد. هو مكتوب باللغة العربية مثل ياسين ، يا سين أو ياسين. الوظيفة ، Juzʼ 22 ، 23. رقم Rukus ، 5. عدد الآيات ، 83. وهي واحدة من السور Meccan.

القرآن e Pak يعطي سورة ياسين كي Fazilat

يقول حضرة عطا بن أبي رباح (راضي اللهو أنهو) أن النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) قال ، كل من يقرأ سورة ياسين في بداية اليوم - سيتم تلبية جميع احتياجاته لهذا اليوم.

سورة ياسين كونه قلب القرآن تستحق التعلم عن ظهر قلب. كل سورة قرآنية تستحق القدرة وتعطي راحة البال. كل سورة قرآنية لها مكانتها الخاصة ، أهميتها عمياء تحب سورة ياسين القراءة والاستماع. قراءة القرآن سلمية ، سواء كانت قراءة سورة ياسين أم سورة ياسين صوتية mp3. قراءة القرآن باك وكسب مكافأة ، وتعلم سورة ياسين والحصول على السلام.

الآن تقرأ سورة ياسين موبين والي باللغة العربية. سورة ياسين (قلب القرآن) هو برنامج للهواتف الذكية الإسلامية يتيح للمسلمين في جميع أنحاء العالم الاستفادة من النعم العظيم لهذا الفصل الخاص من القرآن الكريم.

سورة ياسين كي تيلاوات أو سورة ياسين كا وزيفة

قال النبي ، من تلا سورة ياسين في الليل طلباً لرضا الله ، سامحه الله

سورة ياسين بادني كي لي فزيلات

كل شيء له قلب ، وقلب القرآن الكريم هو سورة ياسين. من يقرأ سورة ياسين ، يسجل الله لهم أجرًا مساوًا لمكافأة قراءة القرآن كله 10 مرات. - مقال ، الترمذي 2812 / أ ، والذهبي

قال النبي ، من تلا سورة ياسين في الليل طلبا لرضا الله ، فإن الله يغفر له. ابن حيبان ، دريمي 3283 / أ ، أبو يالا ، الطبراني ، بيهكي ، وابن مرداويه.

هذه سورة يا سين فويس هي هدية لكل من يريد قراءة صوت سورة ياسين تلاوات كما يفعلون في النسخة الورقية المعتادة من القرآن الكريم. إنه سهل على العينين مع الترجمة الاردية.

سورة ياسين MP3 الصوت دون اتصال الميزات

Play Complete Surah Ya Sin (العربية: سورة يس) تلاوة صوتية.

هناك ميزات أخرى مفيدة تضاف لتعطيك تجربة مستخدم جيدة.
خيار التشغيل والإيقاف المؤقت يساعد على التحكم في عملية الحيثية للمستخدمين
صور لافتة للنظر
خيار انتقاد الاصبع لتغيير الصفحات.
سورة ياسين للقراءة باللغة العربية
خيار المشاركة لمشاركة صفحاتك المفضلة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تنصل:

يتم توفير سورة ياسين الحرة لك لتبادل وزيادة المعرفة القرآن الخاص بك. قمنا بتطوير هذا البرنامج من خلال بذل قصارى جهدنا لجمع أفضل البيانات الدقيقة من خلال المصادر الاكثر أصالة. ومع ذلك ، الاخطاء البشرية ممكنة. إذا وجدت أي تباينات أو أصالة في سورة ، يرجى إبلاغنا على عنوان البريد الإلكتروني هذا endroidappsandgamegmail.com.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل سورة ياسين MP3 أغنية غير متصل - قراءة واستماع APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 14M