sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-05

تنزيل سوبر السمع ومكبر الصوت Free لـ Android

السمع ومكبر الصوت للسمع الفائق مع سماعات بلوتوث.. مضخم الصوت HearMax هو البرنامج النهائي للمساعدة على السمع لنظام android Bluetooth ومكبر السمع الذي يضخم الصوت من ميكروفون الهاتف أو ميكروفون سماعة الرأس إلى سماعات الرأس الخاصة بك حتى تتمكن من سماع المحادثات بوضوح (السمع غير الطبي) ، والاستماع إلى المزيد من الاصوات المسموعة من الاجهزة مثل التلفاز (سمع فائق) ، واستمع لما يحيط بك (سمع فائق).

سواء كنت ترغب في سماع بيئتك (السمع الفائق) ، أو الاستماع إلى التلفزيون والمحادثات بشكل أفضل (المعينات السمعية غير الطبية) ، أو الاستماع إلى أصوات العصافير من الداخل (السمع الفائق) ، يقوم مكبر السمع ببث الصوت من الميكروفون إلى سماعة الرأس التي تعمل بالبلوتوث (ميكروفون إلى سماعة رأس) لاذنيك. تضخم المعينة السمعية الصوت القادم من ميكروفون هاتفك مباشرة إلى سماعات الاذن (توجيه صوتي مباشر من الميكروفون إلى سماعات الرأس) لتحسين السمع.

يعمل برنامج HearMax السمعي كمعينات سمعية للاشخاص الصم (الاشخاص الذين يعانون من ضعف السمع) الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف المعينات السمعية الطبية. يستخدم مكبر السمع ميزات صوتية لتعزيز الكلام وتقليل الضوضاء لتحسين السمع. باستخدام سماعات البلوتوث ، يمكنك سماع الصوت من التلفزيون أو الاستماع إلى المحاضرات دون إزعاج الآخرين. يستخدم العديد من الاشخاص برنامج المعينات السمعية هذا لحل مشاكل السمع لديهم.

يعمل مكبر الصوت كمعزز للصوت ، ومساعد للسمع ، ومساعد للسمع ، ومُعزز للصوت من أجل السمع الفائق. يقوم مضخم الصوت HearMax بتضخيم الصوت الخارجي من الميكروفون إلى سماعات الرأس للاستمتاع بسمع فائق. يدعم مضخم السمع أي جهاز استماع مثل سماعات الاذن أو سماعة البلوتوث.

يساعدك مضخم الصوت على معرفة ما يحدث من حولك لتجنب الخطر. يستخدم مكبر السمع ميزات صوتية لتسهيل السمع الفائق. يستعيد برنامج المعينات السمعية حاسة السمع الطبيعية لديك. الآن يمكنك سماع الهمسات مع مكبر السمع. تتكيف HearMax السمعية تلقائيًا مع ميزات معينة لسمعك. ما عليك سوى سماعة رأس لاستخدام برنامج السمع هذا. Hearmax هو البرنامج الفائق للسمع ، والمعينات السمعية ، ومضخم السمع ، ومضخم الصوت ، وتقوية الصوت.

كيف تستعمل

1. قم بتوصيل جهاز الاستماع (سماعة الرأس أو سماعات الاذن) بهاتفك الذكي. إذا كنت تستخدم سماعة رأس لاسلكية أو Bluetooth ، فتأكد من تشغيل Bluetooth وتوصيل جهاز الاستماع الخاص بك بهاتفك بشكل صحيح. يمكنك تشغيل الموسيقى لاختبار وظائفها.
2. قم بتشغيل برنامج HearMax للمساعدات السمعية وانقر على استمع لمكبر الصوت لبدء التقاط الصوت وتضخيمه لسماعة الرأس.
3. استمع إلى الصوت المكبر الذي يأتي من خلال جهاز الاستماع الخاص بك.
4. إذا كنت تستخدم جهاز استماع Bluetooth ، يمكنك وضع هاتفك بالقرب من مصدر الصوت.

ملحوظات:

1. نوصي باستخدام سماعات الاذن للحصول على أفضل تعليقات صوتية.
2. استخدم سماعة البلوتوث لسماع الصوت من مسافة بعيدة.

إخلاء المسؤولية: استخدم HearMax السمعي لغرض تضخيم السمع ، وليس كبديل لجهاز السمع الطبي الخاص بك من اختصاصي السمعيات..

.

تحميل APK النسخة 12.4.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل سوبر السمع ومكبر الصوت APK 12.4.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,894 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 1,9MB