sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-10

تنزيل سريعة سهلة المشاريع الخشبية Free لـ Android

مع الافكار لا تعد ولا تحصى لمشاريع الخشب المتاحة، يواجه النجارة معضلة: أي من هذه المشاريع النجارة سوف تعمل بالنسبة لي؟ بما أن كل شخص لديه مجموعة مهاراته واهتماماته الخاصة، سوف تجد أنه كما تذهب من خلال النجارة، وهناك مشاريع النجارة مجموعات معينة من مشاريع النجارة التي من السهل الخشب السهل بروجكتاتراكت أكثر من الآخرين. إذا كنت جديدا على هذه هواية أو الاعمال التجارية، يمكنك البدء في العمل على المشاريع سهلة أولا. وهناك أيضا طن من المشاريع سهلة للاختيار من بينها، وأنت لا يمكن أن تعمل على كل منهم. لذلك، وهنا بعض النصائح لإرشادك في العثور على الافكار النجارة العظيمة التي سوف الحب بالتأكيد.

ومع ذلك، لم يتم إنشاء كل من هذه البرامج مشاريع الخشب للاطفال على قدم المساواة، وبعضها ليست مجرد فعالة بما يكفي لمساعدة حقا. سوف أفضل برنامج مشروع الخشب يكون كل من الرسومات الكبيرة وسرعة المعالجة. إذا كان البرنامج الذي تستخدمه ليس لديه رسومات جيدة وسرعة المعالجة، فإنك سوف أكثر من المرجح على الارجح بالإحباط.

السبب الواضح وراء محاولة أي من هذه المشاريع مشاريع الخشب السهل هو ليس فقط أنها بسيطة، ولكنها أيضا عملية ومعظم الجميع سيكون لها استخدام لهم. سبب آخر هو كل ثلاثة تحتاج فقط الادوات اليدوية لإنجاز أي منهما. معظم الادوات اليدوية البسيطة لاستكمال مثل هذه المشاريع سيكون حاكم، قلم رصاص (لنقل القياسات الخاصة بك إلى الخشب من الرسومات الخاصة بك، منشار اليد، ملف صغير (أو ورقة الرملي)، مطرقة والاظافر وأخيرا الطلاء فرشاة وبعض الطلاء أو وصمة عار.

الادوات الاساسية التي يجب أن يكون لديك بالفعل أو ينبغي أن تكون المشاريع الخشبية البسيطة التي تنوي شراء هي المطارق، ومطاط المطاط جيدة، مجموعة القيادة المسمار، الحفر السلطة، وعدد من مناشير اليد، منشار ميتري، الازاميل، يتحدث الحلاقة والطائرات، مربع، مستوى الروح، مجموعة مأخذ ومشبك. ثم إذا كنت تستطيع تحمل يجب عليك أن تبحث للحصول على المزيد من الادوات الإلكترونية والطاقة مثل رأى السلطة، طائرة كهربائية، وجهاز التوجيه الكهربائية. وهناك نوعية جيدة الحفر اللاسلكي قد تصبح أفضل ما لديكم مشاريع الخشب الخشب صديق لانه أيضا يمكن استخدامها لعدة وافر من الاغراض.

على العموم، أي من البرمجيات خطة مجانية كبيرة ويمكن كل النجار الاستفادة إلى حد كبير من حزم خطة لبناء مشاريع النجارة بطريقة واثقة وناجحة. وخطط النجارة الحرة تستحق التجربة. هذا صحيح، خصوصا، عندما كنت بحاجة إلى مساعدة في مهارة النجارة الخاص بك، في حين أن العمل على مشروع معين. يمكنك اختيار الافكار النجارة من الكم الهائل من الخطط المتاحة في خطط النجارة الحرة على الانترنت، والتي يتم تقديمها من قبل الخبراء والخبرة الخشب.

.

تحميل APK النسخة 5.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل سريعة سهلة المشاريع الخشبية APK 5.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 5.4M