sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-22

تنزيل ستيكمان ارشر Stickman Archery Master Mod لـ Android

خذ القوس الخاص بك والقتال - كن بطل آرتشر في Stick Fight Battle. Stickman Archery Master - Archer Puzzle Warrior

كن بطلاً آرتشر (Arc-hero) وانضم إلى المعركة. قاتل الاعداء ، واطلق النار عليهم وأصبح أسطورة آرتشر.

في Upsiverse ، حيث يكون كل شيء غير منطقي ، بطلك المقوس - يجب أن يبقى Stickman على قيد الحياة في عالم من الفوضى - يحكمه عدو العصا والكسالى وزعماء الظل. كل ما لديك هو قوس كلاسيكي ، وتحتاج إلى تدريب نفسك على إتقان استخدام هذا السلاح. لكن المزيد من المستويات التي مررت بها ، والمزيد من الاسلحة الاسطورية التي يمكنك العثور عليها ، والمزيد من الاسهم الصوفية التي يمكنك اكتشافها في طريقك.

هذه اللعبه سهلة اللعب ، ولكن من الصعب إتقانها. قد تتغلب بسرعة كبيرة في المرة الاولى ، ولكن الاعداء الاقوياء في انتظارك في الابراج المحصنة التالية. ويجب أن تكون أقوى يوما بعد يوم. فتح سلاح جديد ، وتقويتها ، وتجهيز الاسهم الصوفية ومحاربة حرب الظل.

السيد Stickman ، هل أنت مستعد للقتال؟ هل أنت مستعد لتكون سيد القوس وتنقذ العالم. لاستعادة النظام من الارض ، يحتاج العالم لك الرماية الرئيسية.

يتم إعداد العديد من الالغاز في طريقك ، كن حذرًا ، استخدمها لتدمير أعداء stickman ، ولكن احرقها إذا كانت خطرة عليك. إليك بعض الإرشادات التي يجب اتباعها

- اسحب القوس وأطلقه لتصويب السهم

- استخدم التعزيزات لزيادة تدفقك
- اجمع المكافآت والسهام وأجزاء القوس وانطلق
- قم بترقية الاسلحة واستمتع بالعرض

P / s: الالغاز في كل مكان - لا تفوتها!

قم بتنزيل لعبه Stickman Archery Master - Archer Puzzle Warrior الآن!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.23 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل ستيكمان ارشر Stickman Archery Master APK 1.0.23 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

132,555 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 90,3MB