sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬ update 2019-04-26

تنزيل ستيكمان ارشر Ninja Archer Assassin FPS Shooter Mod لـ Android

دعونا نقاتل في حرب MULTIPLAYER العلامة التجارية الجديدة (PVP) النينجا الحرب التي هي أفضل ألعاب النينجا 2018!

Ninja Archer 2018 هو كل شيء عن النينجا ضد مكافحة الإرهاب. إظهار مهاراتك في الرماية في القتال FPS. تبادل لاطلاق النار أسرع من الإرهابيين في لعبه اطلاق النار FPS. تم تغيير كل مفهوم إطلاق النار في نينجا آرتشر قاتل مطلق النار FPS. تسجيل الاقواس والسهام والاسلحة الفتاكة وإثبات أن تكون أكثر دموية من البنادق والرصاص. محاربة كما الساموراي الحقيقي في معركة قاتل النينجا الرماة. إضرب بقوة مع الرماية وحوّل مدّ المعركة لصالحك. عقد الاسلحة الخاصة بك ضيق ، وجلب الشجاعة الخاصة بك من أجل البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف لعبه اطلاق النار FPS.

جعل طريقك من خلال قاعدة للجيش لفتح الابواب التالية تكشف عن المزيد من الاسرار المظلمة لمكافحة الإرهاب. الحصول على التشويق الحقيقي في العلامة التجارية الجديدة النينجا آرتشر قاتل لعبه اطلاق النار FPS حيث مهارات النينجا الرماية تجعل هذه الحرب أكثر فتكا! الغطس في تسلسل قتال النينجا اطلاق النار واتخاذ FPS سترايك الكمال. تبادل لاطلاق النار السهام مع أفضل مهارات الاغتيال في حرب الرماية النينجا 2018.

القفز من أسطح المنازل اطلاق النار لتنظيف قاعدة للجيش. أعداء القتال المقاتل مع عشرة من القوس والسهم تحت تصرفكم. حارب بشجاعة في مهام قاتل آرتشر القتالية كمحارب نينجا حقيقي 2018. تجنب الضربات القاتلة القاتلة من أجل البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف. ستختبر تجربة القتال القتالية هذه تجربة الدقة المستهدفة الحقيقية ومهارات التصوير FPS وسرعة التنفيذ.

آرتشر! استنزف القوة الإرهابية بأفضل مهارات الرماية بالظل وخففي طريقك للفوز في Ninja Archer 2018.

لنلعب دور Ninja Archer 2018 للحصول على تجربة إطلاق FPS بدون توقف على هواتف Android.

الميزات

• النينجا آرتشر مقابل مكافحة الإرهاب هي لعبه Assassin FPS!

• تجربة الرماية الاكثر إقناعا على
!
• مجموعة متنوعة من الاقواس والسهام للعب مع!
• مطاردة المجرمين وتنظيف قاعدة للجيش!
• مكافحة الإرهاب مع مهارات قاتل الكمال!
• أفضل 3D الرسومات والرسوم المتحركة واقعية!

.

تحميل APK النسخة 2.2 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل ستيكمان ارشر Ninja Archer Assassin FPS Shooter APK 2.2 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

52,465 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 63M