sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-24

تنزيل سباق سيارة تأكل سيارة Car Eats Car 3 Mod لـ Android

قم بقيادة سيارات السباق القتالية المثيرة ودمر الاعداء في لعبه سباق تسلق التلال هذه. لعبه محاكاة سباق البقاء على قيد الحياة! Car Eats Car 3 هي لعبه سباق مجانية للهواتف المحمولة مع مطاردة تسلق التلال في السلسلة مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل!

قم بقيادة السيارات المعززة بالتوربو في عالم مليء بالحركة والسباق على الهاتف المحمول! العب أونلاين وفي وضع عدم الاتصال بمركبات السباق مثل السيارة الحمراء Beetlee أو الجرار Harvester أو المركبة القتالية Loсomachine أو متسابق الشرطة السريع Francopstein أو آلة قيادة الدبابات Tankominator. قم بقيادة السيارات الكرتونية لتسلق التلال وابدأ تشغيل المحركات المعززة بالتوربو في Car Eats Car 3!

قم بقيادة السيارات الكرتونية وتجاوز منافسيك في السباق.

اربح السباقات واجمع العديد من السيارات وقم بإجراء ترقيات للتغلب على المنافسة. قم بالقيادة للبقاء على قيد الحياة واحتلال المركز الاول!

لا توجد غرامات في لعبه السباق ثنائية الابعاد هذه ولكن يمكنك الذهاب إلى السجن!

سيبدأ سباق المطاردة! قم بالقيادة بأقصى سرعة واهرب من الاعداء وسيارات الشرطة وزعماء النهاية. يمثل كل سباق تحديًا، لذا قم بتشغيل سباق النيترو واكتسب احترام المتسابقين وأفراد الشرطة الذين يتسلقون التلال.

اختر السيارة المناسبة لكل مستوى. قم بترقية مجموعة سيارتك مع التعزيز التوربيني للبقاء في صدارة الشرطة الشريرة. تنتظرك العديد من معارك الحركة في لعبه السباق ثنائية الابعاد هذه.

هذه أيضًا لعبه قطب: العب مهام خاصة وأحداث اللعبه لكسب وفتح سيارات سباق جديدة. افتح المرآب الكامل وتحكم في كل مسار سباق.

قم بترقية النيترو وتثبيت الاسلحة الخاصة

لإبعاد الشرطة عن ظهرك أثناء المطاردة ، ستقوم بترقية السيارات بسرعة إضافية وذخيرة وأسلحة ونيترو وتعزيزات توربو. قم ببناء سيارات فريدة من الاجزاء التي تفوز بها من خلال إكمال المستويات والمهام. أسقط القنابل، وقم بتجميد الاعداء، وإسكات سيارات السباق الاخرى بنبض كهرومغناطيسي.

قاتل أو اهرب بسرعة توربو معززة

افتح السيارات الجديدة والشاحنات الضخمة ومركبات السباق 4x4 وقم بترقيتها وتعزيزها وادعم الطائرات بدون طيار! اجمع العملات المعدنية لترقية السيارات. قم بترقية سرعة السباق والدروع وتعزيز التربو. استكشف المواقع الغريبة وأكمل مهام الحركة. تملا الشقلبات والحركات البهلوانية معزز التوربو الخاص بك، لذا لا تنسَ القيام بالحركات البهلوانية في Car Eats Car 3!

ملك الطريق والقيادة من أجل البقاء.

كن ملك سباقات مطاردة السيارات وانطلق ضد الشرطة! العب في وضع عدم الاتصال أيضًا. تجاوز سيارات الشرطة في مواقع ملونة مثل مدينة السباق أو الصحراء المتربة أو جزيرة الفردوس. سرعة القيادة الجنونية وقوة المعركة مهمان في عالم السباقات الضخم هذا!

حرر أصدقاءك من الشرطة

قم بالقيادة دون خوف وساعد الاصدقاء الذين تم القبض عليهم من قبل الشرطة. كن ملك الطريق وأتقن مهاراتك في القيادة على الطرق الوعرة. تذكر أنك تشارك في تسلق التلال طوال الوقت وأنك في مهمة لتحرير رفاقك في السباق. تغلب على سيارات الشرطة واهرب من أصدقائك المأسورين. خذ عجلة القيادة وقد!

120 مستوى فريد من نوعه لتسلق المرتفعات

48 مستوى من مستويات حركة مطاردة السيارات في الزنزانة
30 سيارة مختلفة لفتحها
تتمتع جميع السيارات بمهارات معركة سباق فريدة لتسلق التلال
40 عدوًا يجب التغلب عليهم. السرعة والتوربو!
10 زعماء نهائيين في مهام قتالية خاصة
مركبات End Boss هي أسلحة دمار شامل
لعبتان صغيرتان؛ Ruby Hunt وCarkanoid
لعبه Carkanoid - 15 مستوى خاصًا
افتح السيارات والمكافآت في 3 أقسام خاصة باللعبه؛ Incubator وFRIENDOPEDIA وPOLICEPEDIA

هل تحب ألعاب السباق مع حركة مطاردة تسلق التلال والقيادة والهروب من العدو؟ ادخل عالم Car Eats Car 3 واستمتع بالسباق! لعبه محاكاة الحركة المتنقلة الفريدة لآلات الصلب.

Car Eats Car 3 هي لعبه مجانية ولكنها تحتوي على محتوى مدفوع. يمكنك فتح جميع الشخصيات والدراجات باستخدام Google Play Pass.

نقوم بتحديث اللعبه بانتظام بناءً على اقتراحاتك، لذا اترك لنا مراجعة وسنبذل قصارى جهدنا لتحسين اللعبه..

.

تحميل APK النسخة 3.3.805 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل سباق سيارة تأكل سيارة Car Eats Car 3 APK 3.3.805 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

887,062 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 135,4MB