sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-07-25

تنزيل رولينج بول موازن 2020 Free لـ Android

Extreme Balancer 3 هي لعبه مغامرة يتوجب عليك فيها موازنة الكرة والوصول إلى القارب عن طريق الهروب من الفخاخ ، فالبيئة المحيطة بالكامل مليئة بالماء وعليك موازنة الكرة على الجسور الخشبية عن طريق تجنب العائق ولديك للوصول إلى القارب دون الوقوع في الماء. تقديم لعبه Extreme Ball Balancer - Rolling Ball Escape 3D! تحكم في الكرة المتدحرجة أثناء الموازنة والمرور عبر كل العوائق لتوازن اللصقات الممتعة ، ولديها أيضًا عناصر تحكم محسنة كثيرًا مقارنةً بالجزء السابق لها حتى تتمكن من موازنة الكرة ثلاثية الابعاد بشكل أكثر دقة. لقد أعطاك خيار إحياء محيطك بالكامل مليء بالصحراء الساخنة التي لديك منها إلى الكرة. في لعبه Extreme Balance 3D ، يجب عليك تشغيل الكرة ، مع الحفاظ على توازنها في نفس الوقت. الامر ليس بهذه السهولة: تمر طريقك فوق السحب عبر الطرق الضيقة.
القواعد: عليك موازنة الكرة على أرضية خشبية دون الوقوع في الماء. بعد كل بداية للمستوى ، يتم منحك 5 أرواح وبعد كل سقوط حتى تنتهي صحتك ، فأنت تستعيد نقطة التفتيش. Balancer Ball 3D هي لعبه كرة توازن منطقية ومغامرة ، والتي يجب عليك موازنة الكرة والوصول إليها القارب عن طريق الفرار من الفخاخ.في هذه اللعبه عليك موازنة الكرة في الفضاء الخارجي وعليك الوصول إلى الارض. إن موازنة الكرة في الفضاء أمر ممتع حقًا. هناك 16 مستوى ، ومن المستوى الاول سنكون في الفضاء وفي 16 مستوى سنصل إلى الارض.
تم تصميم لعبته مع فيزياء محاكاة توازن الجسر الدقيقة لموازنة الكرة الدوارة للتحكم في كرة التوازن التي تتحرك يسارًا ويمينًا وأمامًا وخلفًا في مغامرة + متعة وضع الممرات.هناك الكثير من الفخاخ في كل مستوى لتمرير نقطة النهاية. رد فعل سريع ، لا تتخطى حواف الملعب ، لا يتم حفظ النتائج الوسيطة - إذا سقطت ستصل بك إلى بداية المستوى ، حان الوقت للتحقق من مهاراتك في ألعاب الآركيد الإدمانية هذه. تحتاج إلى الحفاظ على السرعة والحركة. يتطلب مستوى عال من التوازن ، وهذا أمر خطير للغاية للتحكم في.

.

تحميل APK النسخة v1.01 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل رولينج بول موازن 2020 APK v1.01 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,352 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 27,5MB