sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2024-03-26

تنزيل دردشة فيديو كل العالم بث مباشر – دردشة U LIVE Free لـ Android

دردشه وتعارف على أصدقاء في غرف الدردشة. بث مباشر وفيديو شات للتواصل مع العالم!. مرحبًا بك في U LIVE (المعروف سابقًا باسم U LIVE TV) - برنامج المحادثة المرئية النهائي الذي يربطك بأصدقاء من جميع أنحاء العالم!

اكتشف المتعة في محادثات الفيديو، وتدفقات الفيديو، والبث المباشر، والاختبارات المثيرة، كل ذلك في مكان واحد، مما يجعل لقاء أشخاص جدد ممتعًا بالفعل!

البث المباشر: نعتقد أن الروابط الاجتماعية يجب أن تكون سهلة، ولهذا السبب قمنا بتجميع جميع البثوث المباشرة في تغذية واحدة. بنقرة واحدة، أنت على بُعد لحظات قليلة من إنشاء صداقات جديدة! انظر إلى التغذية، اختر غرف المحادثة المباشرة العشوائية المفضلة لديك، وانغمس مباشرةً في المحادثة. ابدأ رحلة الصداقة على U LIVE!

أناس حقيقيون بنسبة 100٪ وراء ملفات المستخدمين: كن مستعدًا للتفاعل مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم! من الاصدقاء المحتملين إلى الاصدقاء أو حتى الاعداء، كل محادثة هي لغز مثير ينتظر الكشف عنه. نحن نقدم لك الترجمة التلقائية، مما يضمن فهمًا سلسًا بغض النظر عن اللغة.

ولكن هذا ليس كل شيء! لقد قام U LIVE بإضافة هذه الإثارة

ألعاب اللوحة: أطلق روح المنافسة خلال محادثات الفيديو! شارك في معارك ألعاب اللوحة مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم. تحدى التنين الاسطوري واستولِ على الكنز! ارتقِ بتجربة محادثتك المرئية مع ألعاب لوحية تفاعلية. انضم إلى الحدث الآن، فقط على U LIVE!

الجداول الزمنية: صعد في الترتيب واستعد للمجد! الفائزون الاوائل شهريًا يحصلون على جوائز رائعة. اصعد في التصنيفات الوطنية والعالمية لتلمع بين القادة. هل ستستغل لحظتك وتنجح على الجدول الزمني؟

العالم الداخلي: عبر عن نفسك بشكل فريد وحسِّن نجاح مواعيدك! قم بتخصيص عالمك الداخلي بأنماط ومواقع وشخصيات متنوعة. تميّز عن الآخرين وجذب أشخاصًا مماثلين لك. قُدِّم شخصيتك وقيمك من خلال بناء عالمك الداخلي باستخدام مجموعتنا الواسعة من البطاقات. ابدأ الاستكشاف وابدأ بناء عالمك الداخلي الخاص بك اليوم!

الاختبارات: أنشِر شرارة ذكائك خلال المحادثات! U LIVE يتحداك بأسئلة محيرة. شارك في محادثات حية أثناء وضع خبرتك في اختبار. قم بتوسيع مداركك في مجموعة متنوعة من المواضيع، من الثقافة الشعبية والتاريخ إلى العلوم والرياضة. تنافس مع أصدقائك في المحادثة وانظر من سيحقق النقاط العالية. هل ستصبح بطل الاختبار النهائي؟

التزامنا بخصوصيتك: لا نوفر أو نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة. يمكن للمستخدمي

ن الآخرين رؤية المعلومات التي تحددها في ملف التعريف الخاص بك فقط. بالإضافة إلى ذلك، لديك القدرة على إدراج بلدان أو مستخدمين محددين في القائمة السوداء.

يُرجى ملاحظة أن U LIVE يمنع بشدة استخدام المواد الجنسية والإباحية في المحادثات المباشرة العشوائية. نقدر تفهمك ودعمك!

قم بتنزيل U LIVE الآن للتحدث مع غرباء، ولقاء أشخاص جدد، والانطلاق في رحلة مثيرة لإيجاد أصدقاء جدد اليوم! لنقم بإنشاء صلات تمتد عبر العالم! .

.

تحميل APK النسخة 3.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل دردشة فيديو كل العالم بث مباشر – دردشة U LIVE APK 3.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

107,266 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 8,9MB