sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility لكل أفراد العائلة update 2024-03-01

تنزيل دبابات العالم World of Tanks Blitz اونلاين Free لـ Android

لعبه قتال تكتيكية للاعبين متعددين عبر الإنترنت بها معارك دبابات لاعب ضد لاعب.. تعرّف على قتال الدبابات الاسطوري المجاني الثلاثي الابعاد للهاتف المحمول! انضم إلى مجتمع يضم 100 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم. انضم إلى لعبه القتال الحديثة وقاتل بتنسيق 7×7 بمفردك أو مع الاصدقاء، قُم بفحص وترقية الدبابات واستخدم التكتيكات المختلفة من الهجوم الساحق إلى التسلل والنجاة لتصبح أفضل صائد دبابات. اختر دبابة وكُن بطل ساحة المعركة!

كتشف عالم مليئ بالحركة والدبابات العملاقة، وتعرف على المركبات التاريخية المستنسخة بدقة من الحرب العالمية الثانية، بينها دبابة ابرامز المصرية. قم بقيادة الدبابات التجريبية التي أنشأناها من مخططات مهندسين حقيقيين، والمركبات المستوحاة من سلسلة رسوم متحركة مشهورة، والوحوش المدرعة من الاكوان البديلة الاكثر شيوعًا. ستجد كل ما تحتاجه للاستمتاع بالقتال في لعبه دبابات متعددة اللاعبين مع أصدقائك. اختر بين أكثر من 400 مركبة منها الدبابة ابرامز وكن أفضل صائد دبابات!

مزايا اللعبه

• مجموعة ضخمة من الدبابات: أكثر من 400 مركبة فريدة وحصرية مع نماذج متقنة ثلاثية الابعاد!
• معارك 7x7 ديناميكية مع أوضاع مختلفة في أكثر من 25 موقعًا. لا يمكن التنبؤ بنهاية أي معركة حيث تعتمد النتيجة عليك وعلى فريقك.
• قتال عنيف! أحداث داخل اللعبه تمنحك مركبات نادرة كمكافآت ومعارك تتميز بطريقة لعب مختلفة تمامًا. كن متخفيًا (وليس فقط) بطلًا في ساحات المعارك في Mad Games. اختبر نفسك في معارك واقعية صعبة أو... كن البطل الحقيقي للمعارك المتنوعة في الاول من أبريل!
• لعبه قتالية مع نظام تقدم متطور. قُم بفحص على الدبابات من المستوى I إلى آلات الضارية من المستوى X. قُم بتغيير المدافع، واضب المعدات، وتجهّز بالتمويه وقُم بزيادة فرص نجاتك. قُم بضبط مركبتك لتتناسب مع أسلوب لعبك وهاجم الخصوم بقوة بمركبتك القوية!
• رسومات مذهلة ثلاثية الابعاد مع ضبط تلقائي وفقًا لجهازك. استمتع بالميزات الرائعة للرصد لكل ساحة معركة ونماذج دبابات مميز وانفجارات ضخمة وأبراج محترقة تطير في الهواء. كما ستساعدك الإعدادات اليدوية في إيجاد التوازن بين الصورة المذهلة والإطار العالي.
• اللعب الجماعي! انضم إلى القوات مع أصدقائك في الفصائل أو كُن عضوًا في عشيرة لتقاتل بجانب لاعبين يشاطرون نفس تفكيرك في معارك تصنيفية والمشاركة في البطولات وربح الجوائز! قم بتنسيق الإجراءات ومهاجمة العدو في الحال!

هذه اللعبه القتالية مجانية. تتطلب اللعبه 2.5 غيغابايت على الاقل من المساحة الفارغة واتصال عبر الإنترنت.

لمعرفة المزيد قُم بزيارة موقعنا https://wotblitz.com/
2023 Wargaming.net.

.

تحميل APK النسخة 10.6.0.686 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل دبابات العالم World of Tanks Blitz اونلاين APK 10.6.0.686 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

245,659 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 4.0 وأعلى
check_circle متوفر backup تحميـل archive 260MB