sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-01

تنزيل خلفيات وخلفيات حية Free لـ Android

خلفية حية ثلاثية الابعاد وخلفية متحركة رائعة لنظام Android. صورة حية ، المنظر.. هل لديك رغبة كبيرة في جعل شاشة هاتفك الذكي أنيقة؟ اعثر على أفضل الخلفيات المتحركة والخلفيات الرائعة لجهاز Android الخاص بك بمساعدة برنامج Live Wallpapers الخاص بنا! الصور المتنوعة ثلاثية الابعاد و 4K المقدمة لك في هذا البرنامج ستزين منزلك أو شاشة القفل بأناقة. هل أنت جاهز لتغيير خلفية شاشتك بنقرة واحدة فقط؟ أذهب خلفها!

خلفيات HD 4K

الميزات الرئيسية
عند تنفيذ برنامج Live Wallpapers الخاص بنا ، لديك فرصة للاستمتاع بميزاته الجذابة:
️ شارك خلفياتك الرقيقة عالية الدقة مع أصدقائك! يمكنك بسهولة إرسال لون الخلفية المفضل لديك إلى صديقك عبر العديد من برامج المراسلة.
️ مجموعة ضخمة من خلفيات 4K الحية للخلفيات المجانية والحركة متاحة لك. اختر أي صورة تعشقها أكثر من أي شيء آخر مجانًا تمامًا!
يتيح لك خيار تأثيرات خلفية المنظر 4D إظهار إبداعك في الممارسة. يمكن للمستخدمين إنشاء خلفية حية ثلاثية الابعاد المنظر بناءً على صورهم. البقاء في الاتجاه مع الخلفيات المتحركة لدينا!
️ التنقل البسيط في برنامج خلفيات HD هذا هو ما يجعل أي مستخدم سعيدًا بتنفيذ الخيارات المطلوبة. تسمح لك تفاعلاتك بالتنقل بثقة أثناء اختيار الخلفيات المتحركة لشاشتك.
️ واجهة سهلة الاستخدام تمكن أي شخص من النجاح في عملياته ، بغض النظر عن عمر الشخص. يسهل النظام المنظم جيدًا تجربة المستخدم إلى حد كبير. من السهل العثور على مواقع الادوات والخيارات المختلفة لتصميم خلفيات رائعة.
️ يعد الوصول إلى فئات ورق حائط متعددة ، مثل الطبيعة ، والحيوانات ، والمساحة ، والمدينة ، والتجريد ، والبساطة ، والطعام ، وما إلى ذلك دائمًا خيارًا جيدًا لخيالك. يمكن للمستخدمين الرجوع إلى أي موضوع يهتمون به. يعتمد ذلك على مزاجهم ، أي فئة خلفية حية بدقة 4K هي الاكثر تقديرًا لهم في الوقت الحالي.

الخلفيات الحية

المزايا
يتوقع مطورونا تزويد المستخدمين بتجربة هاتف ذكي ممتعة. لقد صمموا هذا البرنامج ، مع مراعاة تفضيلات المستخدمين الاكثر تطلبًا.
سهولة الوصول.
مجموعة واسعة من الموضوعات.
سهولة الاستخدام.
التركيز على التفاعل.
تصميم رائع.
خيارات محسنة.
الموثوقية.

مازلت مترددا؟ ابق سعيدًا بهذا البرنامج المجاني للخلفيات الرائع على جهازك!.

.

تحميل APK النسخة 6.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل خلفيات وخلفيات حية APK 6.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,589 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 34,8MB