sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2022-10-30

تنزيل ثعبان معركة الديدان لعبة Free لـ Android

أكل وتنمو الافعى كبيرة وكبيرة! تجنب الشفرات واربح!. معركة الافعى تسمح لك بالدخول إلى مسابقة لعبه الدودة ، محاولًا الصمود لاطول فترة ممكنة! تتحدى أكبر دودة لعبه الثعبان أن تصبح الدودة الكبيرة. انتقل إلى الجزء العلوي من لوحة زعيم لعبه الثعبان! تجمع لعبه الثعبان الجائع بين أقدم أساسيات لعبه الثعبان التقليدية مع الجماليات العصرية العصرية.

حاول أن تكبر ثعبانك بشكل أكبر من خلال تناول طريقك عبر كل مستوى في لعبه الثعبان الرائعة مثل دودة صغيرة. الثعابين الكبيرة الصغيرة لها عناصر تحكم لاي جهاز محمول وهي مصممة لاداء سريع وسلس. الثعبان لم يكن أبدًا مسليًا أو تنافسيًا كما هو الحال في لعبه الثعبان المنافسة على لوحة المتصدرين.

إصدار لعبه دودة الثعابين الممتعة من أكبر لعبه دودة تتيح لك الزحف عبر حقل من الطعام وتناول الطعام لجعل ثعبانك ينمو. في لعبه الثعبان الكلاسيكية ، حاول تجاوز درجاتك العالية. إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب منطقة الديدان بمتعة كبيرة وإجراءات مثيرة ، فأهلاً بك في ألعاب الثعبان في وضع عدم الاتصال.

ألعاب ثعبان ديدان أركيد رائعة حيث يمكنك الفوز بالمباراة الشاملة! في ألعاب الثعبان في وضع عدم الاتصال ، اجمع الاشياء الجيدة وشكا من القوة المختلفة ، واقض على الخصوم ، وتنمو لتصبح أكثر الدودة الممتازة! منطقة دودة الثعبان الجائعة هي لعبه أركيد من الدرجة الاولى. تتيح لك لعبه الافعى الصغيرة الجائعة الدودة ثلاثية الابعاد هذه التنافس مع لاعبين آخرين.

ألعاب الثعبان معركة الدودة أهم الميزات:

الانخراط في ألعاب الثعابين الكلاسيكية مع الثعابين الاخرى.
تنافس في لعبه Snake fun عبر الإنترنت لاكبر لعبه دودة للحصول على أعلى النقاط.
في لعبه الثعبان الكلاسيكية ، سرق أعداء طعامهم.
تسلق لوحة النتائج في لعبه الثعبان الجائعة حاليا.

كن سيدًا رائعًا لاقدم ميكانيكا لعبه الثعبان الكلاسيكية في أكبر ألعاب الثعبان في منطقة الديدان !.

تحميل APK النسخة 1.1.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل ثعبان معركة الديدان لعبة APK 1.1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,257 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 50,2MB