sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-03

تنزيل تعلم كيفية كتابة الأرقام عد ألعاب للأطفال Free لـ Android

عد 123 رقم مع ألعاب تعليمية للاطفال الصغار. أرقام للاطفال - لعبه تعليمية للاطفال الصغار وتعلم عد الارقام.
في هذه اللعبه ، سيكون عليك إنقاذ الارقام المفقودة للاطفال والعودة إلى مقاعدهم. يمكن العثور عليها في البحيرة ، في المنزل وحتى في المجرة! هذه اللعبه ستساعد طفلك وفي نفس الوقت هي لعبه مسلية. في الوقت نفسه ، ستعلم طفلك عد الارقام وتطوير ألعاب الذاكرة والمهارات الحركية الدقيقة ، حيث تحتوي على ألعاب تعليمية خيالية رائعة ورائعة لرياض الاطفال ومرحلة ما قبل المدرسة.
يبدأ العمل في ألعاب الاطفال مجانًا بحقيقة أن الشخصيات التعليمية للاطفال على مدار الساعة تتطاير بعيدًا بسبب الرياح العاتية. أنت ذاهب في رحلة مثيرة. لكن يجب أن تكون ألعاب المواعدة الاولى للفتيات مشرقة ومثيرة للاهتمام. يجب أن يتم التعليم من خلال الالعاب المجانية للاولاد في شكل لعبه سهلة ، بحيث يستمتع مدرس الحضانة بهذه العملية ولا يشعر بأنه مجبر. بهذه الطريقة فقط يمكن أن تجلب الدراسة ألعابًا ممتعة للاولاد للصغار. سيساعد البرنامج الآباء على إظهار للطفل أن الرياضيات وألغاز التسجيل للاطفال يمكن أن تكون ممتعة وممتعة.
مميزات العبه:
- تعلم الارقام للاطفال مجانًا. ستكون ألعابًا تعليمية وتفاعلية مجانية مجانية لدراسة الارقام التي يتعلمها الاطفال الصغار.
- تدريب المنطق والانتباه للاطفال. تساهم اللعبه في الالعاب التعليمية مجانًا بحقيقة أن الطفل يتذكر الالعاب التعليمية للاطفال بالشكل الذي يبدو عليه.
- اللعبه هي واحدة من أفضل الاطفال وفي نفس الوقت واحدة من الالغاز النامية للاطفال. تنتمي لعبه ألعاب ما قبل المدرسة للاطفال الصغار إلى فئة الالعاب التعليمية للاطفال وألعاب التدريب للاطفال في سن ما قبل المدرسة ، والمعروفة أيضًا باسم حساب عدد الاطفال وتنمية المهارات الحركية الدقيقة. أرقام للاطفال - العب وتعلم العد. يمكن أيضًا استخدام ألعاب الاطفال للفتيات في التعليم.
- يحصل الاطفال على ألعاب مواعدة للاطفال على مدار الساعة ، مع عدد من الوقت. (اقلب الاسهم واضبط الوقت على الساعة).
- يحتوي البرنامج على العاب ذاكرة درس تربوي مثير من خلاله يتعلم الطفل بسهولة وبدون عناء ارقام البرنامج الرئيسي للتدريب كتابة ارقام كل لعبه من صفر الى تسعة وتعلم تسميتها بشكل صحيح العاب اطفال مجانا ومقارنتها و تميز ألعابهم للاطفال عن بعضهم البعض.
- سيتمكن الطفل من اختبار الالعاب التعليمية في مرحلة رياض الاطفال والمرحلة الإعدادية وتعزيز معرفته الجديدة من خلال لعب ألعاب العد للاطفال ألعاب مثيرة وممتعة وهي بأعداد كبيرة جدًا في البرنامج للاطفال.
ستجذب الالوان المشعة والمشبعة لجميع الاشكال الانتباه وستكون قادرة على إسعاد الصغار المفقودين لفترة طويلة..

.

تحميل APK النسخة 1.29.12 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تعلم كيفية كتابة الأرقام عد ألعاب للأطفال APK 1.29.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,803 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 105,1MB