sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-13

تنزيل تطبيق air pods pro Free لـ Android

كل ما تحتاج لمعرفته حول air pods pro. كل ما تحتاج لمعرفته حول air pods pro
ما هي air pods pro وكيف تستخدم air pod pro
والعديد من الاسئلة سنجيب عليها في برنامجنا
أطلقت Apple في أكتوبر 2019 ، AirPods Pro إصدارًا أعلى من AirPods الحالي مع تصميم فريد لإلغاء الضوضاء وتقنية جودة صوت أفضل ووزن أخف مع دعم لوضع جديد للاستماع أثناء المشي أو في البيئات المزدحمة.
يعد إلغاء الضوضاء النشط ميزة أساسية في AirPods Pro باستخدام ميكروفونين ، أحدهما يواجه الخارج والآخر مواجهًا للداخل جنبًا إلى جنب مع برنامج متقدم للتكيف مع كل أذن لما تقول Apple إنه تجربة إلغاء الضوضاء الفائقة المخصصة بشكل فريد.
تقول Apple أن نظام منع الضوضاء يعمل 200 مرة في الثانية لتكييف الصوت
يبدو AirPods Pro مشابهًا لسماعات AirPods الاصلية ، لكن لديه تصميم بواجهة أعرض لتلائم أطراف السيليكون من أجل ملاءمة مريحة ولاغراض إلغاء الضوضاء. تأتي الاطراف بثلاثة أحجام لتناسب آذان مختلفة.

تم تطوير AirPods Pro بما تسميه Apple نظام تهوية مبتكر يوازن الضغط داخل الاذن لتقليل الانزعاج الشائع في تصميمات الاذن الاخرى. تقول Apple إن AirPods Pro مصممة لتجعلك تشعر أنه لا يوجد شيء في أذنيك.

في برنامجنا ، سنجيب أيضًا على العديد من الاسئلة ، بما في ذلك:
_ كيفية تغيير نصائح air pod pro
_are air pods pro يستحق ذلك
_ ما هي تكلفة air pods pro؟ ومن أين تشتري air pod pro؟
_كيف لشحن حافظة اير بودز برو
_ هل air pods pro عازلة للماء

بالإضافة إلى التصميم المميز والصوت المريح والمدهش ، تقدم سماعات AirPods Pro اللاسلكية الجديدة ميزات جديدة ، بما في ذلك إلغاء الضوضاء والشفافية

ستتعرف علينا أيضًا حول كيفية توصيل air pod pro للعديد من الاجهزة حيث أوضحنا لك كيفية توصيل air pods بـ macbook pro وكيفية توصيل air pods pro بـ iphone؟ وكيفية تحديث air pods pro
بدون معرفة كيفية التحكم في Air pods pro؟ يمكنك أحيانًا تعطيل أغنيتك أو المكالمة من خلال تشغيل الاوامر دون قصد. أو ، قد تجد أنه من المزعج أيضًا أن تضطر إلى سحب هاتفك باستمرار وضبط الإعدادات يدويًا هناك بدلاً من AirPods فقط.
لذلك سنقدم لك عناصر التحكم والميزات المختلفة في AirPods Pro - وكيفية استخدام air pod pro دون الحاجة إلى سحب هاتفك.

إخلاء المسؤولية: جميع الصور والاسماء هي حقوق الطبع والنشر لاصحابها المنفصلين. يمكن الوصول إلى كل صورة في هذا البرنامج في الاماكن المفتوحة. هذه الصورة ليست برعاية أي من المالكين المنفصلين ، وتستخدم الصور أساسًا للتذوق. لا يُتوقع حدوث انتهاك لحقوق الطبع والنشر ، وسيتم احترام أي طلب لإزالة الصورة. هذا البرنامج هو برنامج غير رسمي يعتمد على المعجبين. نحن نعتبر عمومًا إنشاءك.

إنه ليس برنامجًا مرجعيًا معتمدًا ويخفي النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على جودة صوت واضحة مع الاستخدام الصحيح.

يمكنك الآن الحصول على كل ما تحتاج لمعرفته حول air pods pro ويمكنك مشاركته مع العائلة والاصدقاء عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأجهزة Android.

.

تحميل APK النسخة 11 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق air pods pro APK 11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,369 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 34,4MB