sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-29

تنزيل تطبيق VTNE Pocket Prep Free لـ Android

لفني فحص الطب البيطري الوطني (VTNE) هو امتحان ضروري لالتكنولوجيه التعليم والتدريب المهني في معظم الدول. ليكون مؤهلا لاتخاذ VTNE، يجب أن تخرج المرشحين من برنامج التدريب التي تم قبولها من قبل الجمعية الاميركية للمجالس الدولة البيطري (AAVSB). وتتألف VTNE من 150 أسئلة متعددة الخيارات التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك علم الصيدلة، والتمريض الجراحي، وطب الاسنان، وإجراءات المختبر، ورعاية الحيوان، والتصوير التشخيصي، وإدارة الالم، والتخدير، والرعاية في حالات الطوارئ.

VTNE اختبار الممارسة البرنامج جيب الإعدادية هو قوية امتحان محاكاة التي تسمح لك لإنشاء اختبارات الممارسة مخصصة مع شرح إجابة مفصلة عن كل سؤال. عرض النتائج وتاريخ الامتحان مع عدد قليل من الصنابير. دراسة في أي مكان في أي وقت دون الاتصال بالإنترنت.

البرنامج يستخدم تأثير تباعد لتعزيز القدرة على التعلم. عليك الفضاء خارج دراستك في دورات دراسية أقصر وأكثر إنتاجية والتي تسمح الدماغ على الاحتفاظ مزيد من المعلومات. ببساطة أقول البرنامج كم الاسئلة التي تريد أن تأخذ، تمكين جهاز ضبط الوقت، وتصفية محتوى الامتحان لخلق تجربة الدراسة الكمال.

جيب الإعدادية الميزات:

• وضعين ممارسة: محاكاة ودراسة
• توفير اختبار تلقائي واسترجاعها
• مفصلة تحليل النتائج التاريخي
• الامثل للهواتف والاجهزة اللوحية
• في البرنامج المراسلة خبرائنا
• سؤال اليوم
• تذكير دراسة
• العد التنازلي يوم الامتحان

أقسام VTNE المعرفة:

نحن نأخذ كل امتحان وكسرها نزولا إلى مجالات المعرفة بحيث يمكنك تصفية جلسات الدراسة على أساس الاحتياجات الخاصة بك.

- تخدير

- رعاية الحيوان والتمريض
- طب الاسنان
- التصوير التشخيصي
- طب الطوارئ / العناية المركزة
- إجراءات المختبر
- إدارة الالم / تسكين
- الصيدلة والصيدلة
- التمريض الجراحي

لماذا الدراسة الإعدادية الجيب؟

لدينا فريق من الكتاب والمحررين بدقة أسئلة الممارسة الحرفية والتفسيرات إجابة مفصلة معكم في الاعتبار. نجاحك هو نجاحنا. نحن مكرسة لجعل لكم أفضل محتوى من شأنها أن تساعدك على تحقيق أكثر من ذلك. يتم تحديث البرنامج لدينا مع أحدث معايير الامتحان وجاهز للاختبار 2018.

الحرة مع تحميل

- 30 سؤالا التجارب الحرة
- 30 سؤالا مكافأة مجانية من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية
- 14 يوما من سؤال خالية من يوم

ترقية بريميوم

- 700 مجموع أسئلة الممارسة مع ترقية الممتازة
- دعم البريد الإلكتروني الاولوية
- الترقية الممتازة هو شراء لمرة واحدة وليس الاشتراك!

منذ عام 2011، وكان الجيب الإعدادية، وشركة الرائدة في مجال الإعدادية اختبار المحمول، وساعد أكثر من خمسة ملايين طالب والمهنيين تحقيق المزيد. كنت متجهة للنجاح. سوف جيب الإعدادية تساعدك على الوصول الى هناك.

تنويه:

جيب الإعدادية، لا ينتمي شركة مع أو التي أقرتها الجمعية الامريكية للطب البيطري Boards (AAVSB) أو VTNE. وفقا لذلك، AAVSB لا تمثل فيما يتعلق بمضمون الجيب الإعدادية والمواد شركة. جميع الاسماء التنظيمية واختبار هي علامات تجارية لمالكيها.

.

تحميل APK النسخة 4.7.8 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق VTNE Pocket Prep APK 4.7.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 14M