sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-24

تنزيل تطبيق Transcriber Free لـ Android

بسهولة كتابة من الكلام، ... يرجى قراءة وصف قبل تثبيت. يرجى قراءة وصف التالية والملاحظات الهامة بشكل كامل قبل تثبيت البرنامج.

ما هو هذا البرنامج؟

 الناسخ هو برنامج لالاختزال اليدوي والتلقائي للملفات الصوتية. محرر النص والصوت لاعب على نفس النافذة، وهناك العديد من القدرات (مثل: الترجيع السيارات، وتحويل النص إلى كلام، والكلام إلى نص، ربط الصوت والنص، ...) للمساعدة في النسخ اليدوي لل(خطاب ) ملف الصوت من السهل قدر الإمكان.

من هو هذا البرنامج ل؟

  هذا البرنامج هو مناسبة للطلاب والمقابلات والباحثين النوعي والناس الذين يريدون لكتابة (كتابة من الكلام، والمقابلات ...) صوتيات المسجلة.

ميزات:

  هذه الاداة يجعل الاختزال يدويا من الملفات الصوتية المسجلة سهلة قدر الإمكان.
باستخدام هذا البرنامج يمكنك:
- سجل ملفات الصوت (الكلام)
- الاستماع إلى الصوت وتدوين ذلك في نفس النافذة
- السيارات الترجيع الملف الصوتي وإعادة تشغيله
- الكتابة اليدوية صوت
- النسخ التلقائي للملفات الصوتية إلى نص (فقط إذا كان جهازك يدعم ذلك ومتصلا بخدمة الانترنت بسرعة عالية)
- يروي النص كتب (النص إلى كلام)
- أجزاء رابط الملف الصوتي والنص كتب
- الحجم واللون، والنصوص تسليط الضوء على كتب. جعل النص عريض، مائل، ...

البرامج:

- يجوز للطلاب تسجيل خطاب المعلم بهم في الدرجة، والكتابة عنها في وقت لاحق باستخدام ناسخ وخلق الكتيبات في PDF أو HTML تنسيقات الملفات مع وصلات الصوت (اضغط على الرابط ولعب خطاب المعلم للالنص المرتبط)
- طالب دكتوراه وباحث النوعي قد تسجل المقابلات وتدوين ذلك في وقت لاحق باستخدام ناسخ، وخلق الروابط الصوتية وتصدير المنتج إلى برنامجات معالجة وظيفة أخرى مثل Atlas.ti، Maxqda، Nvivo و...
- قد تستخدم المترجمين ناسخ للاستماع و(يدويا) ترجمة خطاب مسجل على نفس النافذة

تنسيقات الملفات:

  النص كتب يمكن تصديرها إلى نص عادي، PDF، RTF، HTML، SYN (Atlas.ti التزامن)، NVivo النصوص والنسخ F4.

الناسخ البرنامج هو برنامج مجاني، ولكن إذا كنت ترغب في تصدير أكثر من 15 وصلة الصوت إلى تنسيقات الملفات الاخرى، أو إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام النسخ التلقائي للملفات الصوتية إلى نص (كلمات 5000 الاولى من النسخ التلقائي مجانية لل اختبار البرنامج)، وتثبيت مفتاح ناسخ.

ملاحظات هامة:

1- التحويل التلقائي للملف خطاب الصوت إلى نص، يعتمد على المتطلبات التالية وجهازك قد لا تدعم ذلك:
     - جودة مكبرات الصوت وأجهزة الاستشعار صوت الجهاز،
     - جودة الملف الصوتي و
     - سرعة واستقرار اتصال بالإنترنت الجهاز،
2- النسخ التلقائي للكلمات 5000 الاولى نقدمه مجانا بالنسبة لك لاختبار البرنامج، إذا كان الاختبار ناجحا تحتاج إلى تثبيت مفتاح ناسخ الاستمرار في استخدام النسخ التلقائي. إذا كان الاختبار غير ناجح (لان القيود المفروضة على جهازك)، وتركيب مفتاح ناسخ لا يجعل أي تغيير. الرجاء تثبيت مفتاح ناسخ إلا إذا كانت فترة اختبار ناجحة وأنت متأكد من الجهاز يدعم ذلك..

.

تحميل APK النسخة 0.1.63 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Transcriber APK 0.1.63 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,368 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 15,7MB