sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية update 2020-11-10

تنزيل تطبيق TijdschriftenBieb Free لـ Android

The Magazine Library هو برنامج مجاني مؤقت لكل من هو عضو في المكتبة. مع هذا البرنامج يمكنك التعرف على المجلات الإلكترونية من المكتبة. يمكنك الاختيار من بين ستة عشر مجلة لها إصدارات من أوائل عام 2020 ، والتي تغطي موضوعات متنوعة مثل السفر والازياء والسياسة والفن وعلم النفس.

في البرنامج يمكنك عرض معاينات المجلات ، يجب عليك تسجيل الدخول للقراءة. يمكنك القيام بذلك باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك للمكتبة. ثم يمكنك اختيار المجلات التي تريد قراءتها وتنزيلها في مجلد القراءة الخاص بك. بمجرد الانتهاء من القراءة ، يمكنك حذف الإصدارات مرة أخرى. بعد ثلاثة أسابيع ، تتم إزالة المجلات تلقائيًا من مجلد القراءة.

سنرى خلال عام 2021 ما إذا كنا سنستمر في المجلات من المكتبة وسنطلب التعليقات. حتى ذلك الحين: استمتع بالقراءة!

ما هي ملفات تعريف الارتباط وكيف يتم استخدامها في هذا البرنامج؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم وضعها على الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي بواسطة المتصفحات. يحتفظون بمعلومات حول زيارات مواقع الويب أو البرامج. يمكن إرجاع هذه المعلومات في زيارة لاحقة.
ملفات تعريف الارتباط الوظيفية
نضع ملفات تعريف الارتباط الوظيفية ، والتي تعد ضرورية لتشغيل هذا البرنامج.
ملفات تعريف الارتباط للتحليل
نحن نستخدم Google Analytics for Firebase لقياس استخدام البرنامج. وقد تم إعداد هذا صديقًا للخصوصية وفقًا لدليل سلطة حماية البيانات الهولندية. نقوم بمعالجة المعلومات حول استخدام البرنامج لفهم كيفية استخدام الناس له. تساعدنا هذه المعلومات في تحسين البرنامج. لقد قمنا بحماية آخر ثماني بتات من عنوان IP الخاص بك (وهذا هو الجزء بعد النقطة الاخيرة). تم إيقاف مشاركة البيانات مع Google ، بما في ذلك لاغراض الدعاية. لقد أبرمنا اتفاقية معالج مع Google ولا نستخدم خدمات Google الاخرى مع ملفات تعريف الارتباط التحليلية. يمكنك تعطيل هذا التحليل عن طريق تحديد الخيار مسح في القائمة.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق TijdschriftenBieb APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 33M