sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-06-06

تنزيل تطبيق TD Jakes Ministries Free لـ Android

البرنامج الرسمي للاسقف T.D. Jakes و T.D. Jakes الوزارات. ابق على اتصال مع الصوت والفيديو ، والتعبيرات ، والبودكاست ، والكتب ، ومجموعة متنوعة من الموارد من Bishop T.D. Jakes. شاهد خدمات البث المباشر من دار بوتر في دالاس ، ابق على اطلاع دائم على برامج بث الفيديو من بوتشر ، ومؤتمرات مان باور ، ومؤتمرات المرأة ، والمؤتمرات الضخمة ، والمؤتمرات الدولية والقساوسة.

تي. دي. جايكز هو زعيم جذاب ، ومفكر ، ومفكر استفزازي ، ورائد أعمال يعمل كقائد كبير في The Potter39;s House ، وهي منظمة إنسانية عالمية و 30.000 عضو في دالاس.

استعد ، استعد ، استعد

ميزات البرنامج تشمل:

* NIV Bible Reader
* تكنولوجيا الصوت من Verse Sync -
** شاهد بينما يتحرك النص متزامنا على مستوى الآية مع الكتاب المقدس الصوتي الدرامي NIV Live. كما تسمع الصوت سترى الآيات المميزة في تزامن مستوى الآية. (شراء داخل البرنامج)
* بحث والتنقل في الكتاب المقدس
** ابحث في الكتاب المقدس بأكمله عن أي كلمة أو عبارة ، وكل إشارة ذات صلة في الكتاب المقدس الخاص بك.
مراجع معاينة
** كلما عثرت على مرجع من الكتاب المقدس في كتاب ، ما عليك سوى النقر عليه لرؤية نص الكتاب المقدس. سيكون لديك أيضًا خيار الانتقال إلى هذه الآية في ترجمتك المفضلة في الكتاب المقدس.
* حفظ الكتب المقدسة المفضلة
** قم بإنشاء قوائم مفضلة جديدة وعرض القوائم المحفوظة على سطح المكتب الخاص بك - مزامنة المفضلة لديك عبر جميع الانظمة الاساسية.
* دليل الموضعية للكتاب المقدس
* إنشاء إشارات مرجعية وتاريخ القصة
* الوصول وخلق خطط قراءة الكتاب المقدس التفاعلية
** خصص خطة القراءة الخاصة بك مع قوالب متعددة للحفاظ على دراستك في الموعد المحدد ، ثم شارك خططك الشخصية مع الآخرين.
* المشاركة الاجتماعية - الآية ، الصوت ، خطة القراءة
** قم بتوصيل مجتمعك عبر الإنترنت بكلمة! مشاركة آيات الكتاب المقدس مع الآخرين من خلال Facebook و Twitter والبريد الإلكتروني.
* حصة الكتاب على شاشة ثانية
* مقارنة الكتاب المقدس
* إدراج تسليط الضوء ، إشارة مرجعية ، ملاحظات المستخدم
** اجعل النص كما تريد ، مع أكثر من 80 لونًا ورمزًا للاختيار من بينها.
** التحكم في كيفية ظهور النص. البرنامج يدعم الخطوط من سطح المكتب الخاص بك وميزات أكبر الرموز والخلفيات ذات الإضاءة المنخفضة. زيادة أو تقليل أحجام الخطوط ، استخدم أحرفًا حمراء (أو لا) ، والمزيد.
** إرفاق أفكارك وتعليقاتك على آية أو كتاب للرجوع إليها في المستقبل.
* تلقي دفوأيشنلس اليومية
* الوصول إلى الهوامش
* مزامنة حساب المستخدم عبر الاجهزة
** إعدادات مخصصة -
* تكنولوجيا الصوت من Verse Sync -
** شاهد بينما يتحرك النص متزامنا على مستوى الآية مع الكتاب المقدس الصوتي الدرامي NIV Live. كما تسمع الصوت سترى الآيات المميزة في تزامن مستوى الآية. (شراء داخل البرنامج)

.

تحميل APK النسخة 7.0.20 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق TD Jakes Ministries APK 7.0.20 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 14M