sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-19

تنزيل تطبيق Pharmapedia 2019 Free لـ Android

توفر Pharmapedia معلومات مفيدة وتفصيلية حول مختلف العلامات التجارية والادوية الجنيسة بأسعار محدثة وخالية تمامًا. يتم مراقبة الاسعار وتحديثها عند تغيرها ، من خلال تحديثات مستمرة.
تمنحك Pharmapedia وصولاً مجانيًا دون اتصال إلى المعلومات حول الادوية الجنيسة (الجرعات ، المؤشرات ، المزيد) ، والعلامات التجارية للادوية في باكستان مع الاسعار والاشكال المتاحة والعلامات التجارية البديلة وغير ذلك الكثير. مجرد تثبيت والغوص في بحر المعرفة الطبية ، لا الإنترنت المطلوبة!

يوفر هذا البرنامج معلومات مفيدة فقط ، ونحن نشجع بشدة استخدام هذا البرنامج لاي علاج طبي ، يرجى زيارة طبيبك للحصول على أي علاج طبي.

الخصائص الرئيسية

* تصميم المستخدم ودية

* البحث عن طريق اسم العلامة التجارية
* البحث بالاسم العام
* العلامات التجارية المتاحة لكل عقار / صيغة عامة ، بما في ذلك مجموعة من الادوية الجنيسة.
* نظرة عامة على المخدرات ، والجرعات ، المؤشرات ، الآثار الجانبية ، موانع ومجموعات عالية المخاطر.
* الاسعار والاشكال المتاحة مثل أقراص ، شراب ، حقن ، قطرات وتعليق متاح لكل ماركة.
* البحث عن العلامات التجارية البديلة لكل دواء.
* الوصول السريع إلى العناصر التي تم البحث عنها مؤخرا.
* اصنع favrourites الخاص بك والعثور عليه بسهولة البنود.
* واضحة وسهلة لفهم التصميم

تتضمن كل قائمة بحث أيضًا الاشكال المتاحة للعلامة التجارية ، أو زر الوصول المباشر للجرعة / العلامات التجارية في حالة البحث العام عن المخدرات.

يمكن استخدام البرنامج من قبل أي شخص يسعى للحصول على معلومات طبية ، والتي يمكن أن تشمل الاطباء والصيادلة والممثلين الطبيين وطلاب الطب والمرضى وعامة الناس أو أي شخص لديه فضول حول الادوية. إنه قاموس المخدرات ، أو القاموس الطبي. يسرد هذا الإصدار العلامات التجارية / الادوية في باكستان بينما يمكن استخدام قسم الادوية العامة من قبل أي شخص في جميع أنحاء العالم.

ردود الفعل:

لاية اقتراحات أو تصحيحات.

.

تحميل APK النسخة 1.70 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Pharmapedia 2019 APK 1.70 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,245 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 9,5MB