sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2020-10-28

تنزيل تطبيق I Am Sober Free لـ Android

أنا الرصين أكثر من مجرد برنامج مكافحة الرصانة الحرة.

إلى جانب تتبع أيامك الرصينة ، يساعدك على بناء عادات جديدة ويوفر حافزًا مستمرًا عن طريق توصيلك بشبكة واسعة من الاشخاص الذين يسعون جميعًا لتحقيق نفس الهدف: البقاء متيقظين في يوم واحد في المرة الواحدة.

من خلال مجتمعنا الرصين المتنامي ، يمكنك التعلم من الآخرين والمساهمة من خلال تبادل الافكار والتكتيكات التي عملت من أجلك.

** ميزات البرنامج I Am Sober: **

• الرصين يوم تعقب

لتصور كم من الوقت كنت الرصين.

• التعهدات اليومية والمراجعة

أخذ تعهد كل يوم. الرصانة هي كفاح على مدار 24 ساعة ، لذا ابدأ يومك بالتعهد بالبقاء متيقظًا. بعد ذلك يمكنك مراجعة كيفية سير يومك وتسجيل الملاحظات في نهاية اليوم.

• آلة حاسبة الرصانة

عرض كم من الوقت والوقت الذي وفرته من خلال كونك رصينًا.
 
• تحليل المشغلات
استرجع كل يوم وابحث عن الانماط التي جعلت يومك أسهل أو أكثر تحديا من الماضي.

• شارك بقصتك

إما مع الآخرين أو لنفسك ، قم بالتقاط الصور وقم بتدوين تقدمك مباشرة في البرنامج. ثم اختر مشاركته أو حفظه كتذكير لنفسك.

• تعقب المعلم

قم بتتبع معالمك واحتفل بها من يوم واحد ، إلى أسبوع واحد ، إلى شهر واحد وما بعده. مقارنة التجارب مع الآخرين في رحلتهم الرصينة. اقرأ كيف شعروا في هذا الإنجاز وما يمكنك توقعه. إذا كنت تكافح ، شارك قصتك ودعوة الآخرين لتقديم المساعدة أو المشورة.

• الانسحاب الزمني

عندما تنشئ حسابًا وتعلن إدمانك ، يمكنك على الفور رؤية جدول زمني للانسحاب للحصول على فكرة عما يمكن توقعه في الايام القليلة المقبلة (والاسابيع). ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك المساهمة في ذلك. انظر كيف رأى الكثيرون الآخرون زيادة في الراحة مقارنة بالذين رأوا زيادة في القلق. تعد نفسك لما سيأتي في الشفاء.
 
• تخصيص تجربتك
قمت بتعيين الوقت ، عيد ميلادك الرصين ، وفئة الدافع الذي تحتاجه ، والإدمان الذي تحاول كسره ، وحتى ملخصات نهاية اليوم. جعل البرنامج مخصص.

.

تحميل APK النسخة 4.3 والأحدث المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق I Am Sober APK 4.3 والأحدث لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

61 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive +500,000