sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-04-15

تنزيل تطبيق Fork N Sausage Free لـ Android

لعبه الالغاز المجنونة المليئة بالحركة والفكاهة والمرح الذي يبعث على الابتسامة!. Fork N Sausage – هل أنت من عشاق النقانق؟

هل تشعر بالجوع؟ من الافضل أن تضع هذا النقانق على شوكتك إذن. لكن الامر ليس بهذه البساطة في لعبه الالغاز المجنونة المليئة بالحركة والفكاهة والمرح المسبب للابتسامة.

لقد وضع القدر الكثير من العقبات في الطريق بين هذا النقانق الصغير الشغوف وشوكتك المنتظرة بصبر، لذلك ستضرب بشكل محموم وتلعن قوانين الفيزياء بينما تقلب السجق وتقلبه وترتده وتزلقه، وتقاتل مستوى بعد مستوى من جنون الالغاز المبتكرة والمضحكة للغاية لإثبات أنك هوت دوج حقيقي.

هل يمكنك تقطيع الخردل؟

★ مئات المستويات من الالغاز الفيزيائية المصممة بعناية والصعبة للغاية والتي تضعك أنت وسجقك الصغير في مواجهة عالم المطبخ الحديث القاسي والحاد والمليء بالاجهزة. اقلب وارتد عن الجدران حتى تتقن أخيرًا القوى في اللعب في المستوى وتجد الطريق إلى مفترقك المفضل.

★ التقدم من خلال اللعبه لفتح آليات جديدة ومثيرة. ستحصل كل بضعة مستويات على طرد يحتوي على قطعة جديدة من أدوات المطبخ الفاخرة أو الزخارف المبهجة - القدور والمقالي والمحامص والمراوح والمناشير والمطاحن والهلام والسكاكين والقنابل والبوابات والبط المطاطي والمزيد. قد تساعد جميعها إما على ارتداد النقانق وتقلبها في طريقها إلى الشوكة أو إيقافها في مساراتها (وربما حتى تقطيعها إلى قطع) ، ولكنها مضمونة لإضافة المزيد من المتعة المجنونة.

★ قم بالوصول إلى مستويات صعبة للغاية لخوض تحدٍ ممتد سيشغل عقلك وتنسيقك حقًا حيث تبدأ ميكانيكا اللعبه المتعددة في وقت واحد لإنشاء مسارات عقبات صعبة للغاية ولكنها مُرضية للغاية.

★ اجمع كل العملات التي يمكنك جمعها في المستويات لتوفير ما يصل إلى إكسسوارات جديدة رائعة - النظارات الشمسية والقبعة العالية وقفازات الملاكمة وقبعة الطاهي وعشرات العناصر الاخرى التي يمكن تحصيلها والتي تضمن جعل النقانق تبدو جيدة بما يكفي لتناولها.

★ احصل على المفاتيح كلما استطعت لقلب الالواح واحصل على المزيد من المكافآت الرائعة . ستحصل أيضًا على فرصة لتدوير العجلة للحصول على المزيد من العملات المعدنية أو الجوائز الغامضة.

★ أكمل مستويات متعددة لفتح مواقع جديدة واستكشف شوكتك وصديقها السجق الاسرة الجميلة والمجنونة بأكملها.

★ تتحد الآليات البارعة مع الشخصيات الرائعة وتصميم الصوت الإبداعي لإنشاء عالم ألعاب كرتونية مبهج حلو ومضحك ومريح للاعبين من جميع الاعمار.

يمكن أن يكون أسوأ…

هل تبحث عن لعبه ألغاز جديدة قائمة على الفيزياء تتسم بالتحدي بقدر ما هي مسلية ومسببة للإدمان؟ هل تريد تجربة ألعاب غير رسمية محيرة للعقل تكون مضحكة وسريعة وقابلة للعب إلى ما لا نهاية؟ هل تريد قضاء بضع دقائق (أو ساعات) سعيدة في عالم ملون وسعيد حيث كل ما يهم حقًا هو الحب بين أدوات المائدة واللحوم المصنعة

قم بتنزيل Fork N Sausage الآن للاستمتاع ببعض متعة الشوكة الرائعة التي لن تتجاوز تاريخ بيعها أبدًا.

سياسة الخصوصية: https://say.games/privacy-policy

بنود الاستخدام: https://say.games/terms-of-use.

.

تحميل APK النسخة 3.24.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Fork N Sausage APK 3.24.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,680 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 170MB