sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-28

تنزيل تطبيق Foodm Free لـ Android

شراء وجبات الطعام في مكان العمل دون عناء مع Foodm. Foodm هو الحل الامثل لتبسيط عمليات شراء الوجبات الخفيفة والوجبات في مكان العمل. باستخدام Foodm ، يمكنك الوصول بسهولة إلى الثلاجة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على الباب باستخدام البرنامج. بمجرد الفتح ، يمكنك أخذ المنتجات التي تريدها من الثلاجة ، وستظهر تلقائيًا في سلة افتراضية في البرنامج. هذا يلغي الحاجة إلى الانتظار في طوابير طويلة أو البحث عن المال.

كما يوحي الاسم ، فودم هو كل شيء عن الطعام. إنه البرنامج المثالي للمهنيين المشغولين الذين يرغبون في الاستمتاع بوجبات خفيفة أو وجبات لذيذة ومريحة في العمل. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول وجبة خفيفة صحية أو وجبة دسمة ، ستجد شيئًا يرضي رغباتك في ثلاجة Foodm.

أحد أفضل الاشياء في Foodm هو مدى سهولة استخدامه. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج والتسجيل للحصول على حساب ومسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على باب الثلاجة للوصول إليه. بمجرد الفتح ، ما عليك سوى أخذ العناصر التي تريدها ، وستتم إضافتها إلى سلة التسوق الافتراضية الخاصة بك في البرنامج. من هناك ، يمكنك اختيار طريقة الدفع الخاصة بك وإتمام عملية الشراء.

باستخدام Foodm ، يمكنك أيضًا تقييم المنتجات أو عرض تفاصيل المنتج مثل الحساسية والوصف. هذا يضمن أنه يمكنك اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الطعام الذي تتناوله ويساعدنا في الحفاظ على مخزوننا من المنتجات التي تحبها.

على عكس آلات البيع التقليدية أو ألواح الوجبات الخفيفة ، تقدم Foodm تجربة أكثر تخصيصًا وقابلية للتخصيص. يمكنك بسهولة تصفح مجموعة المنتجات في الثلاجة ، وأخذ العناصر التي تريدها فقط.

يعد Foodm أيضًا مثاليًا لاماكن العمل التي تتطلع إلى تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الوجبات الخفيفة والوجبات لموظفيها. بدلاً من الاضطرار إلى إعادة تخزين آلة البيع يدويًا أو إدارة كافيتريا ، يعتني Foodm بكل شيء من أجلك. يتتبع برنامجنا تلقائيًا المخزون في الثلاجة ويبلغنا عندما تحتاج إلى إعادة تخزين العناصر. هذا يضمن أن الثلاجة مليئة دائمًا بالوجبات الخفيفة والوجبات الطازجة واللذيذة.

يعد Foodm خيارًا رائعًا لاي مكان عمل يتطلع إلى تقديم تجربة تناول وجبات خفيفة خالية من المتاعب لموظفيهم. سواء كنت شركة ناشئة أو شركة كبيرة ، تم تصميم برنامجنا لجعل تناول الوجبات الخفيفة بسيطًا وممتعًا للجميع. مع Foodm ، يمكنك أن تطمئن إلى تغطية احتياجاتك من الوجبات الخفيفة في مكان عملك.

فلماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Foodm اليوم وابدأ في الاستمتاع بتجربة تناول وجبات خفيفة أكثر ملاءمة ومتعة..

.

تحميل APK النسخة 3.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Foodm APK 3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0