sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-31

تنزيل تطبيق Delta Chat Free لـ Android

استخدم بريدك الإلكتروني العادي للرسائل الفورية.. يبدو برنامج Delta Chat وكأنه برنامجات مراسلة مشهورة أخرى ، ولكنه لا يتضمن التتبع والتحكم المركزيين. يستخدم البرنامج نظام الاتصالات الاكبر والاكثر تنوعًا واللامركزية الذي تم إنشاؤه على الإطلاق: شبكة خادم البريد الإلكتروني الحالية. ما عليك سوى استخدام حساب البريد الإلكتروني القياسي الخاص بك وبدء الدردشة مع أي من جهات اتصال البريد الإلكتروني الخاصة بك ، سواء قاموا بتثبيت Delta Chat أم لا.

من الناحية الفنية ، فإن Delta Chat هو برنامج بريد إلكتروني ولكن مع واجهة دردشة حديثة. البريد الإلكتروني في ثوب جديد إذا صح التعبير. تبقى بيانات الدردشة والاتصال على أجهزتك. لا تحميلات من دفتر العناوين أو التقويم أو غيرها من البيانات الشخصية. لا توجد ببساطة خوادم Delta Chat حيث يمكن تحميل أي شيء.

استخدم Delta Chat مع أي شخص من بين مليارات الاشخاص: ما عليك سوى استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم. سيرى المستلمون بريدًا إلكترونيًا بسيطًا ويمكنهم الرد مباشرةً باستخدام برنامج البريد الإلكتروني الخاص بهم. لا يحتاجون إلى تثبيت Delta Chat أو زيارة مواقع الويب أو الاشتراك في أي مكان. إذا قمت بإرسال صورة أو وسائط أخرى إلى مجموعة دردشة ، فسيظهر لك مستلمو الدردشة رسالة بريد إلكتروني عادية لطيفة بها مرفق. إذا أرسلوا رسالة ومرفقات مرة أخرى ، فسترى الوسائط في الدردشة الخاصة بك لجهة الاتصال هذه.

يرسل Delta Chat رسائل البريد الإلكتروني باستخدام حساب البريد الإلكتروني الخاص بك والموفر الذي تختاره. يمكنك تغيير أرقام الهاتف المحمول دون أي مشكلة أو حتى العمل دون أي بطاقة SIM أو رقم الهاتف على الإطلاق. يمكنك تصدير جميع بيانات الدردشة الخاصة بك على جهاز واحد ، واستيرادها على جهاز جديد ومتابعة الدردشة بسعادة. لا تتطلب أرقام الهواتف المحمولة تجنب برج الخلية وغيرها من التعقب.

تنشئ Delta Chat التشفير من طرف إلى طرف تلقائيًا عندما يبدأ شركاء الدردشة في التواصل مع بعضهم البعض. في دردشة من شخصين ، ما عليك سوى إرسال Hi! اﻟﺮﺳﺎﻟﺔ واﺳﺘﻠﻤﺖ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ردًا ﻣﺸﻔﺮًا إذا ﻗﺒﻠﻚ اﻟﺠﺎﻧﺐ اﻵﺧﺮ أن لا يعمل التشفير من البداية إلى النهاية فقط بين برنامجات Delta Chat ، ولكن أيضًا مع برنامجات البريد الإلكتروني الاخرى إذا كانت تدعم معيار تشفير Autocrypt Level 1.

علاوة على ذلك ، تقدم Delta Chat محادثة تجريبية جماعية تم التحقق منها تضمن التشفير من النهاية إلى النهاية لتكون آمنة من هجمات الشبكة أو الموفرين النشطة. تعتمد هذه الميزة الفريدة على قابلية الاستخدام وأبحاث التشفير الحديثة وسيتم تنقيحها بعد إجراء مزيد من اختبارات المستخدم مع المستخدمين المعرضين للخطر في عام 2019.

يوفر Delta Chat الدردشة الفورية والمزامنة عبر الاجهزة. ستظهر الرسائل المرسلة على جهاز واحد بسرعة على الاجهزة الاخرى. يوجد إصدار iPhone مبكر وتنزيلات مستقرة في الغالب لنظامي Linux و Mac OS Laptops وتنزيل Windows تجريبيًا. يمكن استخدام جميع إصدارات سطح المكتب المستقلة أو بالتزامن مع إصدار الهاتف المحمول.

Delta Chat هو مشروع صغير نسبيًا ، لكن لديه بالفعل الكثير لتقدمه. يستخدم نهجًا عمليًا يحركه قابلية الاستخدام للرسائل اللامركزية. عدم إعادة اختراع العجلات ما لم يتسبب أحدها في مشكلة أو قلق فعلي. نحن في كثير من الاحيان نفكر في إزالة التكنولوجيا من إضافة المزيد منها ، في محاولة للحفاظ على الامور قابلة للفهم ومفهومة لنا وللآخرين. تشارك معظم لغات البرمجة الشعبية والعديد من اللغات البشرية في تطوير برنامجات Delta Chat والانشطة المختلفة من حوله.

نحن ممتنون لاية مساعدة ، سواء كانت تساهم في تقارير الاخطاء الجيدة ، ومساعدة المستخدمين الآخرين في المنتدى ، والمشاركة في تطويرنا المفتوح مع PRS والمراجعات ، والترجمات إلى المزيد من اللغات ، والعمل على روبوتات جديدة ، وإنشاء خوادم بريد تجريبية جديدة ... أو تبرع إذا استطعت.

نستخدم حاليًا التبرعات النقدية لمساعدة المساهمين على الانضمام إلينا في تجمعاتنا المتكررة التي تستمر لمدة أسبوع واحد - حيث نقوم بتطوير واختبار المستخدم مع السكان المحليين وتطوير اتجاهات وخطط جديدة..

.

تحميل APK النسخة 1.34.8 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Delta Chat APK 1.34.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,255 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 53,7MB