sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-09

تنزيل تطبيق Clone App Free لـ Android

2 حسابات / حسابات متعددة تعمل في نفس الوقت في مساحة متوازية. Clone App هو برنامج استنساخ ، يستخدم مساحة متوازية / مساحة مزدوجة مبنية بتقنية Android الافتراضية.يمكنه استنساخ العديد من البرامج الاجتماعية / الالعاب الشائعة مثل WhatsApp Clone و Facebook Clone و Instagram Clone و Messenger Clone وما إلى ذلك ، وإدراك تشغيل إدارة وتشغيل حسابات متعددة على هاتف محمول واحد في نفس الوقت.

وظيفة

استنساخ البرامج الاجتماعية والالعاب الشائعة في Parallel Space / Dual Space وتشغيل / إدارة حسابات متعددة في وقت واحد على هاتف واحد.

√ يمكن استخدام حسابين مزدوجين / حسابين في نفس البرنامج مجانًا للاستخدام مجانًا.

√ دعم مثالي لاستنساخ البرامج الاجتماعية وبرنامجات الالعاب السائدة ، مثل البرامج الاجتماعية WhatsApp و Facebook و Instagram و line و Messenger و Snapchat و Telegram وما إلى ذلك.

√ دعم مثالي لنسخ برنامجات الالعاب الرئيسية ، مثل free fire (FF) و Mobile Legends: Bang Bang (MLBB) و Rise of Kingdoms (ROK) و Clash of Clans (COC) و Puzzles Survival و Puzzles Conquest و Lords Mobile ، دوري الابطال: Wild Rift (LOL) ، PUBG MOBILE ، إلخ.

√ جميع بيانات الحساب لا تتداخل مع بعضها البعض

يمكن لـ VIP الاستمتاع بفتح متعدد غير محدود

√ عدد غير محدود من النسخ من نفس البرنامج

√ إدارة / تشغيل حسابات متعددة غير محدودة لنفس البرنامج في نفس الوقت

【CloneApp متوافق مع معظم برنامجات الاتصال وبرنامجات الالعاب والبرامج الاجتماعية.دعم خدمات Google Play ، يمكنك تشغيل ألعاب Google Play أو الخدمات الاخرى في CloneApp للاتصال.

يلاحظ

√ الاذونات: CloneApp] يحتاج إلى نفس أذونات البرنامج للتشغيل بشكل طبيعي. على سبيل المثال ، إذا لم تسمح لـ [CloneApp] بالحصول على موقعك ، فلن تتمكن من استخدام وظيفة الموقع [Clone App في البرنامج قيد التشغيل. لن يستخدم CloneApp هذه الاذونات لاي غرض آخر.

√ البيانات والخصوصية: لحماية خصوصية المستخدم ، لن يقوم CloneApp بجمع أو تخزين أي معلومات شخصية.

√ إشعار البرنامج: لضمان الإخطار في الوقت المناسب بالبرامج المستنسخة ، يرجى تعيين Clone App للسماح بتشغيل الخلفية والسماح بالإشعارات.

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فيرجى الاتصال بنا من خلال وظيفة التعليقات في CloneApp ، أو إرسال بريد إلكتروني إلى CloneAppServicegmail.com

تابع / اشترك في حساب Facebook الخاص بنا للحصول على مساعدة باستخدام 【CloneApp】:

فيسبوك:
https://www.facebook.com/cloneapp استنساخ.

.

تحميل APK النسخة 3.1.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Clone App APK 3.1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

23,730 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 10,4MB